رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نور: نسعى لقيادة إربد للمنافسة على الدوري الأردني

نور: نسعى لقيادة إربد للمنافسة على الدوري الأردني

المحترفون

محمد عمر ومحمد نور

نور: نسعى لقيادة إربد للمنافسة على الدوري الأردني

سيد نبوي 26 فبراير 2015 16:33

أعرب محمد نور ، المدرب العام لفريق الحسين إربد الأردني ، عن سعادته بتوليه المسؤلية برفقة المدير الفني محمد عمر لنادي الحسين ، حيث يتطلع الجهاز الفني الجديد لبناء فريق قوي ، لينافس على بطولة الدوري الأردني الموسم القادم.


وصرح نور، في تصريحات خاصة  لـ"استاد مصر العربية" : "نادي الحسين من الأندية العريقة في الأردن وله إسم جيد ولديهم فريق جيد ، هذا الموسم من الدوري الأردني شارف على الإنتهاء ، حيث تبقى 8 مباريات فقط في البطولة ، سنسعى من خلال هذه المباريات لتقييم أداء اللاعبين المحليين والمحترفين ، لبناء فريق قوي للموسم المقبل ينافس على البطولات".


وتابع " نادي الحسين في المركز السادس في ترتيب الدوري الأردني وسنسعى للذهاب للمربع الذهبي خلال باقي المبارايات ، مدة التعاقد موسم ونصف وهو ما سيمنح لنا كجهاز فني وللاعبين استقرار كبير لتحقيق أهدافنا".


وأوضح: " تجربتنا مع فريق دمنهور كانت تجربة جيدة ومفيدة ، وبالنسبة لبقاء دمنهور في الدوري من عدمه فإن كل شئ وارد ، لكن البقاء في الدوري يحتاج مجهود كبير جداً فنياً ومادياً ، ويجب عدم الاستسلام والتمسك بالأمل للنهاية".


وأردف " أنا من مؤيدي عودة الدوري المصري الممتاز ، وقرار توقف الدوري كان صائباً نظراً للكارثة التي حدثت ، وأعتقد أن الفترة من الآن وحتى بداية استكمال الدوري كفيلة لأي جهاز فني لكي يحضر فريقه بشكل جيد".


وتابع " أنا مع تولي مدرب مصري قيادة المنتخب المصري ، لأن الظروف التي تمر بها الكرة المصرية سيكون المدرب الوطني على دراية بها أكثر من الأجنبي ، ويستطيع على تهيئة اللاعبين نفسياً وفنياً للفترة المقبلة".


ورفض نور الإفصاح عن رأيه في المدرب الأفضل من المرشحين حالياً ، وعن احتمالية عودة "المعلم" حسن شحاته لقيادة المنتخب صرح : "حسن شحاته تاريخ كبير وله إنجازات كبيرة وعديدة مع المنتخب الوطني ، وإضافة لأي فريق يقوم بتدريبه".


وعن رأيه حول ضم لاعبين مصريين لنادي الحسين : " سنقوم بتقييم اللاعبين المتواجدين حالياً في صفوف نادي الحسين ، وحسب إحتياجات المراكز سنحدد قائمة باللاعبين المطلوبين".
 

واختتم  " أود أن أوجه الشكر لجماهير فريق دمنهور ، على حسن تعاملهم معنا خلال فترة تواجدنا في دمنهور".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان