رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيورنتينا يستدرج توتنهام.. ومحمد صلاح الورقة الرابحة

فيورنتينا يستدرج توتنهام.. ومحمد صلاح الورقة الرابحة

المحترفون

محمد صلاح

في الدوري الأوروبي

فيورنتينا يستدرج توتنهام.. ومحمد صلاح الورقة الرابحة

معتز بالله شاهين 25 فبراير 2015 23:53

يستضيف فريق فيورنتينا الإيطالي نظيره توتنهام، في الثامنة مساء اليوم الخميس، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "ارتيميو فرانكي" بإياب دور الـ32 بالدوري الأوروبي لكرة القدم.



وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب "وايت هارت لين" معقل توتنهام، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.


ودخل محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني، المحترف في صفوف الفيولا إلى قائمة المباراة المستدعاة من قبل المدرب فينتشينزو مونتيلا.


وجاءت قائمة الفريق على النحو الآتي: ماركوس ألونسو، ألبرتو كويلانى، باباكار، ميلان باديلج، بارديني، باسانتا، ماتياس فرنانديز، ماريو جوميز، جونزالو رودريجيز، جوسيب إيليشيش، خواكين، أندريا لازارى، لوكا ليزيرينى، نوربيرتو نيتو، مانويل باسكوال، بيزارو، ميكا ريتشاردز، سافيتش، نيناد توموفيتش، خوان فارجاس، محمد صلاح.


ويغيب الحارس الأساسي تشيبريان تاتاروسانو عن صفوف فيورنتينا للإصابة، مما سيفسح المجال أمام عودة الحارس نوربرتو نيتو الذي تم استبعاده من تشكيل الفريق الأساسي منذ أن رفض تمديد عقده ديسمبر الماضي.

 

وفي سياق أخر، عززت السلطات الأمنية الإيطالية إجراءاتها الأمنية بتوزيع ألف ضابط إضافي للمباراة مع وصول 2500 مشجع إنجليزي لتشجيع توتنهام بعد تعادل الفريقين 1/1 في مباراة الذهاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان