رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عبد الشافي "السيء" يحرم فريقه من الفوز على أهلي دبي

عبد الشافي السيء يحرم فريقه من الفوز على أهلي دبي

المحترفون

محمد عبد الشافي

فيديو..

عبد الشافي "السيء" يحرم فريقه من الفوز على أهلي دبي

معتز بالله شاهين 25 فبراير 2015 18:29

فرط أهلي جدة السعودي في فوز ثمين بعد التعادل مع مضيفه أهلي دبي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب "راشد" ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وظهر محمد عبد الشافي نجم الزمالك المعار إلى أهلي جدة بمستوى سيء للغاية، وساهم بمردوده الدفاعي الضعيف في الأهداف الثلاثة التي سكنت مرمى فريقه.

وتعادل أهلي دبي مع ضيفه أهلي جدة، بهدفين لكل منهما في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب "راشد" ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسياد.

وافتتح أوزفالدو فيلهو التسجيل لأهلي جدة في الثانية 56 بعد خطأ ساذج من حارس أهلي دبي بعده مرور الكرة من تحت قدمه.

وعادل إسماعيل الحمادي النتيجة لأهلي دبي في الدقيقة 19، قبل أن يتقدم حسين علي المقهوي لأهلي جدة بهدف رائع بالرأس في الدقيقة 42.

ورفض أحمد خليل أن يخرج فريقه مهزومًا في الشوط الأول، فأحرز هدفا من خطأ ساذج لمدافع أهلي جدة لينتهي الشوط الأول بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني خطف تيسير الجاسم التقدم للمرة الثالثة في الدقيقة 58، بعد مراوغة أكثر من مدافع قبل أن يسكنها في شباك أهلي دبي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أنطونيو خيمينيز لاعب أهلي دبي، في الدقيقة 74 للعنف الزائد.

وسجل إسماعيل الحمادي، هدف التعادل في الدقيقة 79 بعد خطأ محمد عبد الشافي الساذج، وفشله في إبعاد تسديدته، لينتهي اللقاء بالتعادل.
 

الأهداف:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان