رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أهلي "عبد الشافي" المنتشي يواجه الأهلي الإماراتي المتعثر

أهلي "عبد الشافي" المنتشي يواجه الأهلي الإماراتي المتعثر

معتز بالله شاهين 25 فبراير 2015 09:22

يحل الأهلي السعودي ضيفاً على نظيره الأهلي الإماراتي في ديربي خليجي منتظر في المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء عند الساعة 6.25 بتوقيت القاهرة، ضمنمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وسيكون السباق مشتعلاً بين الفريقين على ملعب "راشد"، لخطف أولى النقاط والمنافسة بقوة على بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة.

 

ويدخل الأهلي في ظل توهج كبير وسجل خال من الخسائر وبمعنويات مرتفعة بعد تأهله لدور المجموعات على حساب فريق القادسية الكويتي بفوزه 2/0، وخاض لقاءً دورياً مع الهلال انتهى بهدف لهدف وقدم خلاله الفريق مستوى كبير سيكون خير استعداد لهذه المباراة المهمة في بداية المشوار.

 

ومن المتوقع أن يبدأ محمد عبد الشافي لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف الأهلي السعودي، أساسيًا، عد خوضه لقاء الهلال كاملاً في الدوري. 

 

ويعيش أفضل فتراته الفنية خاصة من جانب التناغم والتجانس الذي يشهده الفريق الذي يشكل فيه الوسط القوة الكبرى بوجود تيسير الجاسم وسيزار ومصطفى بصاص، إضافة إلى القوة الهجومية المتمثلة في وجود السوري عمر السومة.

 

في المقابل، يدخل فريق الأهلي الإماراتي وعينه على الثلاث نقاط لتعويض تعثره في الدوري الذي يحتل فيه المركز السادس.

 

 وسيحاول الخروج بالنقاط الثلاث مستغلاً عامل الأرض والجمهور، ويعتبر الثلاثي الدولي أحمد خليل وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان أبرز أوراق الفريق بجانب المغربي أسامة السعيدي والتشيلي خيمينز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان