رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صلاح يبحث عن فرصة في نزهة تشيلسي بالكابيتال وان

صلاح يبحث عن فرصة في نزهة تشيلسي بالكابيتال وان

المحترفون

محمد صلاح

صلاح يبحث عن فرصة في نزهة تشيلسي بالكابيتال وان

لؤي هشام 28 أكتوبر 2014 07:52

يحل اليوم الثلاثاء فريق تشيلسي ضيفاً على شوروسبري تاون في الدور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين (الكابيتال وان) وذلك في تمام العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة .

 

ويسعى تشيلسي في هذه المباراة لمواصلة نتائجه الايجابية في كافة البطولات سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي بعد انتصاره على ماريبور في دوري الأبطال و تصدره للبريمييرليج .

 

وسيريح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق العديد من نجومه في هذا اللقاء خاصة وأن الفريق لعب مباراة قوية أول أمس أمام مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله  .

 

وربما تكون سياسة المداورة فرصة لصلاح من أجل المشاركة كأساسياً في اللقاء خاصة و أن أخر مباراة لعبها صلاح كأساسي كانت أمام بولتون واندرز في دور الـ32 من نفس البطولة .

 

وعلى الناحية الأخرى فأن فريق شوروسبري تاون يسعى للظهور بمظهر مشرف أمام البلوز خاصة وأنه يلعب في دوري الدرجة الثالثة و نتائجه متميزة في الفترة الأخيرة بالمسابقة .

 

وفي العاشرة مساءً يواجه فريق ليفربول فريق سوانزي سيتي على ملعب الانفيلد ، ليفربول وصل لهذا الدور بعد انتصاره على ميدلسبره بضربات الترجيح 14-13 أما سوانزي فوصل بعد التغلب على ايفرتون بثلاثية نظيفة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان