رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بيلامي مشيدا بتعاقد ليفربول مع محمد صلاح: «تعاقد ذكي»

بيلامي مشيدا بتعاقد ليفربول مع محمد صلاح: «تعاقد ذكي»

المحترفون

محمد صلاح

بيلامي مشيدا بتعاقد ليفربول مع محمد صلاح: «تعاقد ذكي»

لؤي هشام 26 يونيو 2017 11:39

أشاد الويلزي كريج بيلامي، لاعب ليفربول السابق، بتعاقد نادي مقاطعة ميرسيسايد مع الدولي المصري محمد صلاح معتبرا إياها صفقة "ناجحة" بكل المقاييس.

 

وانضم صلاح إلى صفوف الريدز يوم الخميس الماضي قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو (39 مليون إسترليني) لمدة 5 سنوات.

 

وقال بيلامي لـموقع ليفربول الرسمي اليوم الإثنين: "أتذكره حينما كان يلعب في بازل وقد كان لاعبا جيدا للغاية، لقد استحق الانضمام إلى تشيلسي سابقا رغم أن الأمور لم تسر معه بشكل جيد".

 

وأوضح: "ولكن فترته مع روما كانت رائعة للغاية، لديه سرعة كبيرة ويستطيع التوغل من خلف الدفاعات وهو الأمر الذي يحتاجه ليفربول، آمل أن يكون صفقة جيدة".

 

ويرى اللاعب، الذي سجل 18 هدفا مع ليفربول خلال 79 مباراة، أن انضمام صلاح إلى الثلاثي روبيرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو وساديو ماني، قادر على إضافة الدعم إلى هجوم رجال المدرب يورجن كلوب.

 

وقال جناح مانشستر سيتي ونيوكاسل الأسبق: "أهم ما يميز صلاح هو قدرته على التحرك خلف الأظهرة وهذا حقا يحتاجه ليفربول، كوتينيو وفيرمينو يتحركون تجاه الكرة دائما وهذا رائع بسبب قدرته على إحداث الفارق، ولكنك أيضا بحاجة إلى لاعبين يتمتعون بالسرعة".

 

وتابع: "ماني كذلك صنع الفارق بسبب تحركه في المساحات الفارغ خلف خط الدفاع، ولكن صفقة صلاح هي صفقة ذكية، وتعاقُد يحتاجه ليفربول حاليا".

 

وسيصبح محمد صلاح، أغلى لاعب عربي وأفريقي، لاعبا رسميا في صفوف الريدز يوم 1 يوليو المقبل مع بداية تسجيل اللاعبين في سوق الانتقالات الجاري.

 

وسيتقاضى اللاعب، الذي بدأ مسيرته الاحترافية رفقة المقاولون العرب، راتبا أسبوعيا يصل إلى 90 ألف إسترليني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان