رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محمد صلاح: يوفنتوس؟ نفكر في الفوز بمبارياتنا فقط

محمد صلاح: يوفنتوس؟ نفكر في الفوز بمبارياتنا فقط

المحترفون

محمد صلاح

محمد صلاح: يوفنتوس؟ نفكر في الفوز بمبارياتنا فقط

مصطفى عوني 07 أبريل 2017 17:15

أكد الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف روما الإيطالي، أنّ فريقه يُركز فقط، على الفوز بالمباريات المقبلة، موضحًا أن روما لا يفكر في يوفنتوس.

 

وقال محمد صلاح، في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" الإيطالية: " يوفنتوس فريق جيد، لديهم العديد من اللاعبين، وكما رأينا أمام نابولي لقد صنعوا سبعة أو ثمانية فرص، لذا علينا أن نفكر في أنفسنا فقط ونفوز بمبارياتنا".

 

وأضاف: "علينا أن نتحسن، لقد قدمنا أداء طيب وسجلنا العديد من الأهداف، علينا أن نكون أفضل ليس في خط المقدمة فقط، بل كفريق بصورة كاملة، نحن نبتعد بستة نقاط وعلينا أن نتحسن".

 

وتابع صلاح: " الأمر ليس سهلًا، لقد رغبنا في الفوز ببطولة، لكن هذه هي كرة القدم، علينا أن نتجاوز الأمر ونتحسن، لقد فزنا بالعديد من المباريات، ربما كنا مُرهقين بعض الشئ، لكن خسرنا خارج ملعبنا أمام ليون وفزنا في مباراة العودة وهذا ما حدث أمام لاتسيو، لذا علينا أن نقدم أداء أفضل".

 

وعن مواجهة بولونيا، قال: " ليس بالأمر السهل لأننا نلعب خارج قواعدنا، الفارق الآن ستة نقاط لذا علينا أن نستمر في التحسن والإيمان بأنفسنا".

 

وأوضح: ""نحن نلعب بصورة أفضل منذ مجيء لوتشيانو سباليتي ويمكنك أن ترى ذلك على أرض الملعب. لقد تحسنا كفريق وكلاعبين. لقد خسرة بعض المباريات وقد يكون بسبب الإرهاق كذلك ولكن الآن يتبقى لنا ثمانية مباريات وعلينا التركيز للفوز بهم."

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان