رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الزمالك: «كهربا» كبير على أندية الخليج

الزمالك: «كهربا» كبير على أندية الخليج

المحترفون

محمود كهربا

الزمالك: «كهربا» كبير على أندية الخليج

محمود محيي 24 مارس 2017 17:46

قال أحمد مرتضى منصور، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن الأندية الخليجية لا تستطيع شراء محمود كهربا، المعار إلى اتحاد جدة، من نادي الزمالك بـ40 مليون دولار.

وانتقل محمود عبدالمنعم "كهربا" إلى اتحاد جدة قادمًا من الزمالك الصيف الماضي على سبيل الإعارة.

وقال منصور في حواره لشبكة "سي إن إن" العربية إن الزمالك حدد سعر بيع كهربا نهائيًا بـ 40 مليون دورلار، و5 مليون دولار في حالة إعارة اللاعب.

 

وأوضح أنه لا يوجد نادي خليجي حاليًا قادر على شراء كهربا، لافتًا إلى أن المقابل المادي للاعب كبير على الأندية في المنطقة العربية، وأن الزمالك فتح باب إعارة اللاعب، لأنه يعلم أن مقابل البيع النهائي كبير.


وأشار إلى أن الزمالك لم يغلق باب التفاوض حول اللاعب حتى لايتم اتهام النادي بالتعنت، مشيرًا إلى أن نادي العين الإماراتي أبدى رغبته في ضم كهربا للحصول على خدماته الموسم المقبل، ولكن لم يصل أي طلب رسمي للنادي إلى الآن.

 

وأكد أن مسئولي اتحاد جدة لم يدخلوا في مفاوضات لضم اللاعب، ولكنه يعلم أن النادي لديه رغبه في الإبقاء على اللاعب ضمن صفوفه في الموسم المقبل.


 واختتم منصور حديثه بأن الزمالك لايهمه سوى مصلحته ومصلحة الزمالك وفي حالة وصول عرض بالبيع النهائي وبالمقابل المادي الذي حدده النادي سيوافق بعد موافقة كهربا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان