رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اتحاد «كهربا» يصطدم بالنصر في نهائي كأس ولي العهد

اتحاد «كهربا» يصطدم بالنصر في نهائي كأس ولي العهد

عبد الرحمن إسماعيل 10 مارس 2017 08:00

يواجه فريق اتحاد جدة، الذي يضم لاعب المنتخب المصري محمود عبد المنعم كهربا، بنظيره النصر، اليوم، الجمعة، في نهائي كأس ولي العهد السعودي.

 

ويسعى الاتحاد لمصالحه جماهيره، بعد التعثر أمام الهلال في بطولة الدوري، والابتعاد عن المنافسة، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة، وبفارق 9 نقاط، عن الزعيم، كماتعرض للإقصاء من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على يد الطائي، وبذلك لم يتبقى له سوى هذه البطولة ليرضي بها جماهيره.

 

ويريد كهربا تحقيق أول بطولة له مع العميد، بعد انضمامه لهم بداية الموسم الجاري، ليصبح هداف الفريق في بطولة الدوري برصيد 13 هدفًا.

 

في الجهة المقابلة، يحاول الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق النصر، إثبات نفسه، بعد توليه زمام الأمور الفنية للعالمي خلفًا لزوران ماميتش الذي ترك الفريق، وتولى تدريب العين الإماراتي.

 

ويحاول لاعبو النصر تحقيق بطولة كأس ولي العهد، بعد النتيجة المخيبة للآمال في بطولة الدوري، إذ تعادل مع نظيره الخليج بدون أهداف، ليحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر.

 

ومازال فريق النصر، ينافس في بطولة كأس خادم الحرمين، إذ سيواجه الهلال في الدور ربع النهائي من البطولة.

 

وتأهل الفريقان إلى المباراة النهائية، بعد فوز فريق الاتحاد على نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أحرز فيها كهربا هدفًا لفريقه.

 

وتغلب النصر على نظيره الهلال بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما في الدور النصف النهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان