رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المحمدي: ماركو سيلفا يحتاج لفهم الثقافة البريطانية.. وطريقة لعبه تشبه كوبر

المحمدي: ماركو سيلفا يحتاج لفهم الثقافة البريطانية.. وطريقة لعبه تشبه كوبر

المحترفون

المحمدي

المحمدي: ماركو سيلفا يحتاج لفهم الثقافة البريطانية.. وطريقة لعبه تشبه كوبر

مصعب صلاح 25 فبراير 2017 13:38

أكد أحمد المحمدي، لاعب المنتخب الوطني وهال سيتي الإنجليزي، أن البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني لفريقه، يحتاج للتأقلم على الثقافة البريطانية لفهم طبيعة البريميرليج كما فعل هو من قبل.

 

وقال المحمدي في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية: "على ماركو سيلفا الاعتياد على أكل السمك ورقائق البطاطس للتأقلم على ثقافة البلد ومعرفة طبيعة البريميرليج".

 

وتابع المحمدي: "حينما أتيت لإنجلترا للمرة الأولى واجهت 3 عقبات وهي اللغة والطقس والطعام، وكانت برودة الجو العقبة الأكثر صعوبة لأنني لعب لساندرلاند وهو أكثر الأماكن برودة في رأيي بإنجلترا".

 

وأضاف ظهير المنتخب الوطني: "الآن الأمر أصبح أسهل بالنسبة لي، بدأت بالاعتياد على الطعام وتناول السمك ورقائق البطاطس، وأصبح الآن هذا النوع من الطعام هو المفضل بالنسبة لي بجانب الأكل الهندي، وهذا ما يجب أن يقوم به ماركو سيلفا".

 

وحول اللعب تحت قيادة مدرب جديد، قال المحمدي: "سيلفا يمتلك أسلوب لعب تعلمه من الدوريات الأوروبية التي درب فيها ولكنه مختلف عن البريميرليج، فهو يعتمد على البناء من الخلف وخاصة من الأظهرة، كما يفعل هيكتور كوبر مع المنتخب الوطني".

 

وأشار المحمدي إلى أنّ الفريق تعود على طريقة لعب ماركو سيلفا، كما أنّ الفريق أقام معسكرًا في البرتغال للوصول للتجانس الكامل بين اللاعبين خاصًة أن التايجرز وقّع مع 7 لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وذكرت الصحيفة أن المحمدي لا يقضي إجازته في إنجلترا كما يفعل أغلب اللاعبين لأنه لا يشرب الخمر بسبب التحريم الإسلامي له ولكنّه يفضل الخروج مع عائلته المكونة من زوجته هبة وابنه مالك وابنته نجمة. 

 

ويستضيف هال سيتي نظيره بيرنلي اليوم في أول مباراة يشارك فيها المحمدي أساسيًا مع التايجرز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان