رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

صدمة لعمرو وردة.. إيقاف النشاط الكروي في اليونان

صدمة لعمرو وردة.. إيقاف النشاط الكروي في اليونان

المحترفون

عمرو وردة

صدمة لعمرو وردة.. إيقاف النشاط الكروي في اليونان

وكالات - رويترز 10 نوفمبر 2016 11:51

 أعلن الإتحاد اليوناني لكرة القدم إيقاف كافة مسابقات الدوري والكأس في البلاد اعتباراً من الأمس، الأربعاء،  بعد مزاعم إضرام النار في منزل جيورجوس بيكاس، رئيس لجنة الحكام، في ضربة قوية لعمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف بانياتوليكوس اليوناني.

 

وأعلن القرار مجلس الإدارة المؤقت للإتحاد اليوناني بعد ساعات من اندلاع النيران في منطقة هالكيديكي شمال اليونان.

 

ولم يكن بيكاس أو أي من أفراد أسرته موجودين بالعقار الذي تعرّض لأضرار بالغة. وقال الإتحاد: "بعد اجتماع استثنائي، يعلن الإتحاد قراره بتعليق كافة المسابقات الكروية في اليونان حتى انتهاء التحقيق في أسباب الحريق بواسطة إدارة الإطفاء".

 

وأضاف: "يعرب الإتحاد اليوناني عن تضامنه الكامل مع السيد جيورجوس بيكاس والذي سندعمه بكافة الطرق الممكنة".

 

وغادرت زوجة بيكاس منزل العطلات قبل ساعات من اندلاع الحريق لزيارة إبنهما في مدينة سالونيكا القريبة.

 

وجاء اندلاع الحريق في منزل بيكاس بعد تلقي عضو آخر في لجنة التحكيم جيورجوس تساتشيليديس تهديداً من جانب رجلين أمام منزله في واقعة أدت لاستقالة أعضاء اللجنة الثلاثة.

 

وأجّل الإتحاد اليوناني لكرة القدم انطلاقة الموسم لمدة أسبوعين في سبتمبر الماضي بسبب نزاع دام طويلاً بشأن اختيار الحكام بين الأندية الكبرى.  

 

وأبدت كبرى الأندية اليونانية دعمها للجنة الحكام، معربة عن إدانتها للعنف وداعية الحكومة لمحاسبة المسؤولين عن الحريق المفتعل المزعوم.

 

وذكر بطل اليونان في بيان: "أولمبياكوس يعاني ضرراً أكبر من باقي الفرق من الأعمال الإجرامية والمخزية الأخيرة".

 

وأصدر باوك بياناً مشابهاً جاء فيه: "يجب ألا نستسلم لهذه المافيا... فقط جبهة قوية ومتحدة منا جميعاً في مواجهة هؤلاء المجرمين".

 

ولا يشمل إيقاف النشاط الكروي في اليونان مواجهة منتخب البوسنة في أثينا في 13 نوفمبر الجاري في تصفيات كأس العالم أو مباريات الفرق اليونانية في الدوري الأوروبي. 

 

وسجل عمرو وردة 3 أهداف الموسم الحالي بقميص بانياتوليكوس ليصبح هداف الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان