رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صحيفة بريطانية: رمضان صبحي يلمع في سماء ستوك

صحيفة بريطانية: رمضان صبحي يلمع في سماء ستوك

المحترفون

رمضان صبحي من المباراة

صحيفة بريطانية: رمضان صبحي يلمع في سماء ستوك

مصعب صلاح 02 نوفمبر 2016 16:05

ساهم رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني، في تفوق فريقه ستوك سيتي على سوانزي سيتي في ختام الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

وأشارت صحيفة "ستوك سينتينال" البريطانية إلى أن جمهور رمضان صبحي، الذي تابع المباراة في بيوتهم، احتفلوا بالهدف الثاني الذي سدده رمضان صبحي وحوله مدافع سوانزي بالخطأ في مرماه بتقبيله لشاشة التلفاز، لأنها لحظة خاصة لرمضان نجح فيها في العبور من الدفاع وتمرير كرة عرضية مميزة أخطأ المدافع ألفي ماوسون بوضعها في المرمى.

 

وأوضحت الصحيفة أن رمضان صبحي استفاد من إصابة زميله شيردان شاكيري كأفضل ما يكون، فلعب دورًا بارزًا في تحقيق الإنتصار والصعود بالبوترز للمركز الـ 12 بعدما كان في المركز الـ 17.

 

وأكدت الصحيفة أن جمهور ستوك سيتي انبهر كثيرًا بمستوى اللاعب وخاصة أنه لم يشارك في أي مباراة في الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر ومباراة واحدة في نهاية أكتوبر، وهذا الأمر قد يدفع مارك هيوز، المدير الفني للبوترز، لإعادة النظر في فرص الفرعون المصري مع الفريق.

 

وشددت الصحيفة على أهمية عدم تكرار ما حدث مع رمضان صبحي حينما تألق ضد هال سيتي في مباراة كأس الرابطة، وتوقع عشاق البوترز مشاركته أساسيًا ضد وست بروميتش في البيريميرليج، إلا أنه ظل خارج قائمة الفريق حتى مباراة سوانزي.

 

وأتمت الصحيفة تقريرها بقولها إنه في حال إقصاء رمضان صبحي من قائمة البوترز مرة أخرى، فإن ذلك سيؤثر على نفسية اللاعب والذي قد ينعكس بالضرورة على مستواه في الملعب.

 

وانتقل رمضان صبحي لصفوف ستوك سيتي هذا الصيف بمبلغ 5 مليون يورو قادمًا من الأهلي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان