رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. كوكا: تعلمت كل شيء في كرة القدم من الاهلي

بالفيديو.. كوكا: تعلمت كل شيء في كرة القدم من الاهلي

المحترفون

احمد حسن كوكا

بالفيديو.. كوكا: تعلمت كل شيء في كرة القدم من الاهلي

مصعب صلاح 07 أكتوبر 2016 11:31

أكد أحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب الوطني، أنه تعلم مهارات كرة القدم من الفترة التي تواجد فيها لاعبًا في صفوف النادي الأهلي.

 

وقال كوكا في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "منذ أن كنت طفلًا وحلمي أنا وعائلتي لعب كرة القدم، ومع الوقت بدأ الحلم يتحقق وخاصة مع انضمامي للنادي الأهلي".

 

وتابع كوكا: "الأهلي نادي كبير، وأحد أعظم الأندية في أفريقيا، قضيت فترة طفولتي بالكامل هناك وتعلمت كل شيء عن لعبة كرة القدم من خلال هذا النادي، وسأظل طوال عمري محبًا للأهلي وممتنًا له".

 

وأضاف كوكا: "اللعب للمنتخب الوطني أمر مختلف، دائمًا ما يبذل كل اللاعبين جهودهم لأجل تمثيل منتخبات بلادهم".

 

وحكى كوكا عن بدايته مع المنتخب الوطني تحت 20 سنة في كأس العالم بكولومبيا 2011 بقوله: "في البداية كنت على دكة الاحتياط، وشارك أول مرة ضد النمسا وانتصرنا وبعدها لعبنا ضد الأرجنتين لكن للأسف خسرنا بهدفين".

 

وعن كأس العالم 2013  في تركيا حكى كوكا: "احراز هدفين في كأس العالم أمر عظيم ولم يخطر ببالي مطلقًا، خسرنا من العراق رغم هدفي وانتصرنا بعدها على انجلترا وسجلت الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة".

 

وتابع كوكا: "تمثيل المنتخب الأول أمر رائع، والأفضل تسجيل هدف في أول مباراة لي دولية".

 

وتحدث كوكا عن آمال منتخب مصر في بطولة افريقيا وتصفيات كأس العالم: " نمتلك آمالًا كبيرة في الوصول لكأس العالم بعد فترة غياب طويلة، وإن كانت مجموعتنا قوية خاصة في ظل وجود غانا فيها، أما عن افريقيا فنحن حصلنا على البطولة 3 مرات متتالية ونحاول العودة مرة أخرى".

 

 

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان