رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

النني يمدح فينجر ويحكي قصته مع أرسنال

النني يمدح فينجر ويحكي قصته مع أرسنال

المحترفون

محمد النني

النني يمدح فينجر ويحكي قصته مع أرسنال

مصعب صلاح 07 أكتوبر 2016 11:11

أثنى محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، على آرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزي، وحكى عن قصة عشقه للجانرز منذ الطفولة.

 

وأجاب النني على أسئلة المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، من خلال الحساب الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي.

 

وكانت إجابات النني على النحو التالي: 

 

1. منذ متى وأنت تتابع أرسنال؟ أشاهد الجانرز منذ كنت طفلًا، وتابعت هنري وبيركامب وفييرا ووقعت في حبهم حتى قبل انضمامي للمدفعجية.

 

2. ما رأيك في فينجر؟ لا أظني أني الشخص المؤهل للإجابة عن هذا السؤال، أنت تتحدث عن مدرب لأحد أفضل فرق العالم لمدة 20 عامًا، أعتقد أنه أسطوري وأحد أفضل المدربين في العالم.

 

3. من الأفضل في العالم في مركزك؟ هناك العديد من اللاعبين المتميزين في مركز خط الوسط المدافع، ولكن لا يوجد لاعب الأفضل على الإطلاق، أعتقد أن الجميع في مستوى متقارب.

 

4. من هو أقرب لاعب لك في غرفة الملابس؟ نحن أسرة داخل غرفة الملابس ونمزح كثيرًا سويًا، وناتشو مونريال هو أكثر لاعب مضحك في الفريق، ويوجد أيضًا مسعود أوزيل وسانتي كازورلا وسانشيز، كلنا مرحون طوال الوقت.

 

5. هل تستطيع مصر الفوز ببطولة أمم افريقيا 2017؟ بالطبع يمكننا ذلك، المنافسة صعبة بدون شك ولكن أعتقد أن مباريات تصفيات كأس العالم التي سنلعبها قبل بطولة إفريقيا سيكون لها تأثير كبير علينا. نريد الدعم الكامل من الجماهير، نحن مجموعة شابة نمتلك أحلامًا كبيرة للوصول لكأس العالم والحصول على بطولة إفريقيا، وبدون مساندة الجماهير يصبح الأمر عسيرًا.

 

ويحل منتخبنا الوطني ضيفًا على منتخب الكونغو الأحد المقبل، ضمن الجولة الأولى لتصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

 

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان