رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كوكا ورفاقه يبحثون عن المجد أمام بنفيكا في السوبر البرتغالي

كوكا ورفاقه يبحثون عن المجد أمام بنفيكا في السوبر البرتغالي

وكالات 07 أغسطس 2016 04:57

يسعى فريق بنفيكا اليوم الأحد على استاد أفيرو (شمال البرتغال) مخالفة التاريخ والبدء في استعادة لقب بطولة السوبر البرتغالي التي يحمل لقبها فريق سبورتنج لشبونة، الفائز بـ8 ألقاب من أصل 37 لهذه البطولة، في حين يمتلك نادي بورتو في خزائنه 20 لقبا.


أما نادي بنفيكا ففاز باللقب مرة واحدة فقط من أصل 17 مرة خاض فيها مباراة السوبر.

وسيواجه بنفيكا، فريق سبورتنج براجا الفائز بلقب كأس البرتغال، والذي يبحث عن لقبه الأول في سجل بطولات السوبر بعد خسارته له مرتين.

واستدعى روي فيتوريا، مدرب بنفيكا، كل من خيمينيز، الذي سيجلس على مقاعد البدلاء، وكارييو لخوض اللقاء الذي سيغيب عنه عدة لاعبين بسبب الإصابة، هم: الحارس البرازيلي إيدرسون والمدافع البرتغالي أندري ألميدا والمدافع البرازيلي جارديل، ولاعب خط الوسط المهاجم الصربي أندريا زيفكوفيتش والمهاجم البرتغالي روي فونتي.

أما المدرب جوزيه بيسيرو، الذي انتقل من تدريب بورتو لبراجا، سيكون لديه قائمة كاملة دون غيابات تقريبا بمشاركة رافا سيلفا المتوج بلقب أمم أوروبا (يورو 2016) مع منتخب البرتغال، والمصري أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب المصري.

وسيغيب عن فريق براجا 3 لاعبين فقط هم: المدافع البرتغالي الكندي ريكاردو فيريرا والجناح الغاني إيمانويل أوتي وصانع الألعاب الأوروجواياني لويس أجيلار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان