رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خاص - نجم ستوك يجيب.. كيف يكسب رمضان صبحي جماهير فريقه الجديد؟

خاص - نجم ستوك يجيب.. كيف يكسب رمضان صبحي جماهير فريقه الجديد؟

المحترفون

جيمس أوكونور يتحدث لـ"مصر العربية" عن رمضان صبحي

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

خاص - نجم ستوك يجيب.. كيف يكسب رمضان صبحي جماهير فريقه الجديد؟

عمر البانوبي 31 يوليو 2016 07:28

تحدث الأيرلندي جيمس أوكونور، لاعب وسط ستوك سيتي الإنجليزي السابق، عن انتقال رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر الشاب، إلى صفوف ستوك مقابل 5 ملايين يورو.

 

 

ويعتبر أوكونور واحد من أبناء نادي ستوك سيتي، حيث بدأ رحلته مع كرة القدم ضمن صفوفه في مراحل الناشئين ولعب للفريق الأول في الفترة من 1996 حتى العام 2003، قبل أن ينتقل إلى أندية وست بروميتش ألبيون، وبيرنلي، وشيفلد وينزداي، ويتولى حاليًا منصب المدير الفني لفريق لويس فيل سيتي الأمريكي.


وقال أوكونور في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إن رمضان صبحي قد انضم لناد ممتاز وهو ستوك سيتي، مشيرًا إلى أنه سيلعب تحت قيادة مدير فني قدير وخبير مثل مارك هيوز وضمن مجموعة رائعة من اللاعبين.


وتابع نجم ستوك سيتي السابق:"سيأخذ رمضان صبحي قليلاً من الوقت ليستوعب سرعة إيقاع اللعب الذي يعتمد عليه ستوك سيتي، لأن هذه هي سياسة مارك هيوز".


وعن نصيحته لرمضان صبحي قال أوكونور:"عليه أن يجتهد ويضاعف من اجتهاده لكي يكسب ثقة الجماهير، لأن جماهير ستوك سيتي تحديدًا تحب اللاعب الذي يظهر حماسه في التدريب والمباريات، وإذا استمع إلى هذه النصيحة أثق تمامًا في أن الجماهير ستحبه".


واختتم:"أتمنى له كل التوفيق وأن يكون النجاح حليفه في تجربته مع ستوك سيتي".

 

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان