رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سكاي سبورت عن النني: النقطة المضيئة في أرسنال

سكاي سبورت عن النني: النقطة المضيئة في أرسنال

المحترفون

محمد النني مع أرسنال

سكاي سبورت عن النني: النقطة المضيئة في أرسنال

أحمد عبد العليم 22 أبريل 2016 10:00

نشرت شبكة "سكاي سبروت" البريطانية تقريرًا مطولًا عن الدولي المصري، محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في ظل الأداء المميز، الذي يقدمه خلال الفترة الماضية بمنافسات البريميرليج.


وشارك النني، أمس الخميس، في فوز فريقة على حساب ويست بروميتش ألبيون بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة الـ 27 المؤجلة مسبقاً من الدوري الإنجليزي.

 

وأكدت الشبكة في تقريرها عن النني، أنه النقطة المضيئة الوحيدة في أرسنال خلال الأشهر الماضية، خاصة أن الفريق كان قريبًا من حصد لقب البريميرليج، قبل أن يبتعد عن المنافسة بفارق 10 نقاط، عن المتصدر ليستر سيتي.

 

وتابعت أن النني سد العجز الكبير في وسط ملعب الجانرز في ظل غياب الثنائي رامسي وكوكلين للإصابة، واستطاع أن يتكيف بسرعة فائقة مع سرعة وقوة الدوري الإنجليزي، لتصل نسبة تمريراته الصحيحة في المباراة الواحدة إلى 92.4%.


وأوضحت أن الشاب المصري البالغ من العمر 23 عامًا لم يسبق له خوض منافسات أوروبية كبيرة بحجم البريميرليج، ولكنه أثبت قدراته بسرعة كبيرة خاصة أن بعض الصحف السويسرية التي كانت تتابعه أثناء تمثيله لفريق بازل أكدت أنه عندما كان صغيراً كان يلعب كرة القدم في الشارع لـ 10 ساعات متواصلة.


وأردف التقرير أن النني مثالًا للالتزام والقوة، فهو الآن أفضل لاعبي أرسنال من كافة الجوانب، حيث تجده في جميع أركان الملعب يدافع ويهاجم، فلذلك أصبح مصدر الأمل الوحيد للفريق اللندني خلال الشهور الأخيرة.

 

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان