رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الرياضة يتفقد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وزير الرياضة يتفقد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

العاب أخرى

جانب من زيارة الوزير للنادو اليوم

وزير الرياضة يتفقد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

محمد ناجي 09 فبراير 2017 17:10

تفقد عصر اليوم الخميس المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مقر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) وذلك من اجل الوقوف علي اخر التجهيزات تمهيدا لافتتاح المقر خلال الفترة المقبلة.

 

وكان في استقباله الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة في مقر المنظمة بمدينة نصر والأطباء والمتخصصين العاملين بالمنظمة حيث قام الوزير بجولة تفقدية داخل مقر المنظمة التي تتكون من إدارة لمكافحة المنشطات وقسم الباسبور البيولوجي وإدارة الشؤون المالية والإدارية وإدارة التعليم الخاصة بالتوعية بما يتعلق بالمنشطات في المجال الرياضي كما اشاد عبد العزيز بمستوي التجهيزات الخاصة بمقر المنظمة.

 

وأكد وزير الرياضة على أهمية وجود مقر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وتجهيزها بأحدث التجهيزات لتتناسب مع جميع المعايير الدولية، وكذلك أهمية دور المنظمة في متابعة جميع الرياضيين داخل وخارج مصر بالتعاون مع منظمات مكافحة المنشطات في الدول الأخرى.

 

وصرح الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية أن مصر ضمن 12 دولة على مستوي العالم لاختيار المعامل الدولية المعتمدة وكذلك تم اختيار مصر ضمن 14 دولة على مستوي العالم كدول قمة لمساندة الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

 

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قامت بشراء مقر المنظمة بمدينة نصر وتجهيزها بأحدث الأجهزة كما تتولى الوزارة سداد كافة التكاليف المالية لسحب العينات وتحليلها وكافة نفقات المنظمة المصرية طبقا للاتفاقية التي تم التصديق عليها من مجلس الشعب في 20 أبريل 2007 وصدر بها قرار جمهوري بذات التاريخ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان