رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الانجليز يسيطرون على جوائز "البحر المتوسط" للجولف

الانجليز يسيطرون على جوائز البحر المتوسط للجولف

العاب أخرى

لقطة من التتويج

الانجليز يسيطرون على جوائز "البحر المتوسط" للجولف

محمد ناجي 19 مارس 2016 16:19

توج الرباعي، الإنجليزى جيمس سكاد، وفارس عبد العزيز، وعبد العزيز سعيد "زيزو"، وعصام بدوي، بلقب مباراة الهواة والمحترفين التي أقيمت بملاعب جولف نادي بالم هيلز في ختام منافسات الجولة الأولى من بطولة البحر المتوسط الدولية للجولف الثانية التي تنظمها "سى تي تي" تحت شعار دعم السياحة للعام الثاني على التوالي بمشاركة 10 دول هي انجلترا وألمانيا وإسبانيا وإسكتلندا والسويد والنمسا وصربيا وإيطاليا وأيرلندا بالإضافة إلى مصر البلد المنظم.

 


وتمكن فريق المحترف الإنجليزي جيمس سكاد من التفوق على 23 فريقا أخرين شاركوا في المباراة بعد منافسة شرسة للغاية وجاء في المركز الثاني فريق المحترف "بن ستو" والمكون من تيمور أبو الخير ومحمد منصور وعمر الطويل فيما جاء بالترتيب الثالث فريق المحترف الإنجليزي ستيفن أوزيل الحائز على لقب الجولة الأولى للبطولة والمكون من أدهم حجازي ويوسف عمرو وأحمد مصيلحي.
 

 
وحصل على الجوائز الخاصة كل من فرح أبو العلا ولي ميونج وبيللي راتب وفوربس كليفورد وذلك في حضور اللجنة المنظمة أحمد فتحي وسليمان الأعصر وتيمور أبو الخير ومحمد عطا الله الذين قاموا بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات.

 

 
من جهة أخرى أشاد المشاركون الأجانب بالتنظيم المميز للبطولة وهو مصري خالص والقائم عليه مجموعة من الشباب المصري الطامح في الوصول بها لأن تصبح واحدة من كبريات بطولات الجولف الدولية في المنطقة.

 

كما أشاد المشاركون بتوافر جميع الإمكانيات والأجواء الرائعة التي تساعد على التألق فى البطولةوتقديم أفضل أداء مؤكدين أن الاجواء الامنية طبيعية للغاية ولا يوجد ما يعكر صفو الحياة على الاطلاق وهو ما لمسوه بانفسهم منذ حضورهم للقاهرة وحتى الآن.

 

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان