رئيس التحرير: عادل صبري 02:11 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الدولي للسباحة يشيد بالاتحاد الإماراتي

الدولي للسباحة يشيد بالاتحاد الإماراتي

العاب أخرى

خوليو ماجيلوني

الدولي للسباحة يشيد بالاتحاد الإماراتي

محمد هاني 18 مارس 2016 07:28

أشاد خوليو ماجيلوني رئيس الاتحاد الدولي للسباحة بتنظيم دبي لمنافسات السلسلة العالمية الثانية للغطس فينا؛ مشددا علي نجاح ايمن سعد المدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي للسباحة وقدرته علي اظهار البطولة بشكل رائع.

واكد خوليو ان سعد يساهم دائما في القاء الضوء علي الاتحاد الدولي للعبة ويكون حافزا لنا وداعما ومساعدا في زيادة فاعلية الاتحاد.

واضاف ماجيلوني انه لا يتردد في اسناد تنظيم البطولة لدبي للعام الخامس علي التوالي بسبب وجود ايمن سعد خاصة انه قادر علي انجاح البطولة والقاء الضوء علي الاهتمام باللعبة.

وانطلقت صباح امس في مجمع حمدان الرياضي بدبي منافسات الجولة الثانية للسلسلة العالمية للغطس فينا/ان في سي 2016، التي تستضيفها دبي في الفترة من 17-19 مارس، بمشاركة ألمع نجوم الغطس في العالم.

وكما كان متوقعاً واصل فريق الغطس الصيني تقديم عروضه القوية التي بدأها في الجولة الأولى للسلسلة التي استضافتها العاصمة الصينية بكين الأسبوع الماضي، حيث نجح الثنائي المكون من ليو ويكسيا وسي ياجي في تكرار ذات الإنجاز الذي حققه في بكين، بانتزاعه مجدداً في دبي ذهبية 10م غطس متزامن للسيدات، إثر تقدمه على الثنائي الكندي ميجان بينفيتو وروزلين فيليون (فضية).

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان