رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الشباب يتفقد مركز شباب مدينة الشهداء بالمنوفية

وزير الشباب يتفقد مركز شباب مدينة الشهداء بالمنوفية

العاب أخرى

جولة تفقدية لوزير الرياضة

وزير الشباب يتفقد مركز شباب مدينة الشهداء بالمنوفية

محمد هاني 15 مارس 2016 12:15

قام خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بزيارة مركز شباب مدينة الشهداء بمحافظة المنوفية لمعاينة إنشاءات المركز والتعرف على درجة أدائها ومستوى الأنشطة المقدمة لأبناء المنوفية، وذلك برفقة كل من  الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومجموعة من نواب البرلمان، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

وشهد وزير الشباب مجموعة من العروض فى لعبة الكاراتية قدمها أبناء مركز شباب مدينة الشهداء بصالة الأنشطة المغطاة بالمركز، كما التقى عددا من الشباب من ذوى الإعاقة المشاركين فى الأنشطة الرياضية بالمركز.

 

واستجابة لأعضاء شعبة ذوى الإعاقة بالمركز ، وجه الوزير بتوفير كراس متحركة لفريق المعاقين، وتزويد المركز ببساط رياضي، إضافة إلى دعم شعبة ذوى الإعاقة بمبلغ 10 آلاف جنيه، مؤكدا على أهمية دمج ذوى الإعاقة فى جميع البرامج والأنشطة المنفذة فى مراكز الشباب بجميع المحافظات.

 

كما كلف عبد العزيز المعنيين بالوزارة بسرعة العمل على انتهاء تطوير ملعب كرة القدم ذات الأبعاد القانونية بالمركز بالنجيل الطبيعي لخدمة شباب مدينة الشهداء، مشيدا فى ذات الوقت بجودة الملعب الخماسي الذى تم الانتهاء من تطويره بالمركز بالنجيل الصناعى بمبلغ 500 ألف جنيه.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان