رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيسا الاتحادين الدولي والأفريقي لألعاب القوى يدعمان "عطا"

رئيسا الاتحادين الدولي والأفريقي لألعاب القوى يدعمان عطا

العاب أخرى

وليد عطا وسيباستيان كو

رئيسا الاتحادين الدولي والأفريقي لألعاب القوى يدعمان "عطا"

محمد ناجي 14 مارس 2016 14:52

أكد الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى، أن رئيسا الاتحادين العالمي والأفريقي، الإنجليزي سيباستيان كو، والكاميروني حماد كالكابا، يدعمان اتحاد اللعبة المصري في أزمته مع اللجنة الأولمبية المصرية.

 

حيث صرح "عطا" أن الإنجليزي اللورد سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لالعاب القوى، قد أكد أنه و الاتحاد الدولي للعبة يدعمون الاتحاد المصري لالعاب القوى ورئيسه الدكتور وليد عطا بقوة.

 

وشدد كو على أن الاتحاد الدولي لالعاب القوى يقف خلف أبنائه رؤساء الاتحادات الوطنية المنتخبين ويدعمهم بقوة ويأخذ صفهم في أي أزمة قد تؤثر على اللعبة سلباً . مؤكداً أن الاتحاد الدولي ليس له علاقة بأي شأن داخلي ، و لكنه سيتدخل في الوقت المناسب إذا ما استشعر خطراً حقيقياً يهددالعاب القوى المصرية ونتائجها المتميزة ، سيكون ذلك التدخل لصالح اعضاء اللعبة المنتخبين دون غيرهم.

 

وأشاد كو بالتطور الذي شهدته نتائج ألعاب القوى المصرية ونتائجها الغير مسبوقة.

 

فيما أكد حماد كالكابا رئيس الاتحاد الافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لالعاب القوى دعمه الكامل والمطلق للاتحاد المصري للعبة مؤكداً ان نتائج لاعبي مصر الغير مسبوقة فخر للقارة الافريقية ككل.

 

واشار كالكابا الى أن ازمة اتحاد العاب القوى المصري مع اللجنة الاوليمبية شأن داخلي لا علاقة للاتحاد القاري او الدولي به ، متمنيا الا تتفاقم الازمة مما يضطر الاتحادين القاري والدولي للتدخل مشدداً ان هذا لن يكون في مصلحة اللعبة ومؤكداً أن أي تدخل سيكون في مصلحة اتحاد اللعبة المنتخب وابطالها اصحاب النتائج المتميزة.

 

وطالب كالكابا الدكتور وليد عطا رئيس الارئيس الإتحاد المصري لألعاب القوى ونائب رئيس الاتحاد العربي وعضوالاتحاد الأفريقي للعبة بمخاطبته رسمياً بشأن قرارات اللجنة الاوليمبية الاخيرة ضد منتخبات ألعاب القوى لاتخاذ اللازم بشأنها.

 

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي لألعاب القوى والذي عقد بالكاميرون على هامش بطولة أفريقيا لإختراق الضاحية وشهد حضور البريطاني اللورد سيباستيان كو رئيس الإتحاد الدولي للعبة.

 

وأعلن مجلس إدارة الإتحاد الأفريقي تأييده الكامل والمطلق لسيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي للعبة ، و للدورالذي يقدمه حالياً، ولمقترحاته الإصلاحية والإجرائية في الحاضر والمستقبل.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان