رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم.. المؤتمر الصحفي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش

اليوم.. المؤتمر الصحفي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش

العاب أخرى

لقطة أرشيفية لنهائي بطولة الجونة الماضية

اليوم.. المؤتمر الصحفي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش

محمد ناجي 13 مارس 2016 08:17

يحضر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فاعليات المؤتمر الصحفى العالمي المقرر عقده اليوم، الأحد، بفندق فيرمونت نايل سيتي،الساعة 12 ظهرا للاعلان عن بطولة الجونة الدولية الخامسة المفتوحة للإسكواش، والتى تنظم هذا العام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة، خلال الفترة من 21 إلى 29 إبريل المقبل بمدينة الجونة.

 

يكشف المؤتمر عن كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة سواء من ناحية اللاعبين المشاركين وجنسياتهم، والجوائز المالية التى تم رصدها للفائزين، ومواعيد إجراء قرعة المباريات، والرعاة الرسميين للبطولة والضيوف من كافة أنحاء العالم.

 

ويشارك فى المؤتمر الصحفى أيضًا إلى جانب وزير الشباب والرياضة كلا من عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى للاسكواش، ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

 

وأكد عبد العزيز أن البطولة فرصة لتنشيط السياحة الرياضية من خلال مشاركة العديد من الدول المختلفة في البطولات التي تنظمها مصر في شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والإسكندرية والقاهرة نظرا لما تملكه هذه المدن من منشآت رياضية متميزة وفنادق وشواطيء وطقس معتدل، وأن استضافة مصر لهذا الحدث العالمي الكبير والذى يعد من الثماني بطولات العالمية على أجندة الاتحاد الدولي للعبة.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان