رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصر تسيطر على جوائز بطولة السلام الثانية لفروسية

مصر تسيطر على جوائز بطولة السلام الثانية لفروسية

العاب أخرى

بطولة شرم الشيخ للفروسية

مصر تسيطر على جوائز بطولة السلام الثانية لفروسية

محمد ناجي 12 مارس 2016 18:53

سيطر لاعبو منتخب مصر للفروسية على معظم جوائز فعاليات اليوم الأخير من الجولة الثانية لبطولة شرم الشيخ الدولية لقفز الموانع والتي أنطلقت يوم الخميس 10 مارس حتى اليوم السبت 12 مارس بملاعب فندق كونكورد السلام.

واحتل الثلاثي علي أحمد وقاسم صلاح ومحمد صادق قمة منافسات الثلاث فئات 120 سم، و 130 سم، و 140 سم.

 

ففي منافسات 120 سم جاء علي أحمد في المركز الأول و أحمد علي في المركز الثاني والجزائري مندر محي في المركز الثالث، بينما جاء سيف سمير في المركز الرابع ومحمد علاء في المركز الخامس و فريدة القطام في المركز السادس.

 

وفي منافسات 130 سنتيمتر فاز اسامة صلاح الدين بالمركز الأول و أحمد يحي حافظ بالمركز الثاني و البرازيلي لويس أنطونيو بالمركز الثالث، و كريم غبور بالمركز الرابع و أحمد علاء بالمركز الخامس و هادي سامي في المركز السادس.

 

وفي منافسات 140 سنتيميتر فاز محمد صادق بالمركز الأول و مصطفى الحسيني في المركز الثاني والبرازيلي لويس أنطونيو في المركز الثالث و احمد علاء في المركز الرابع ومحمد طاهر في المركز الخامس وخالد الوليد في المركز السادس.

 

يذكر أن الجولة الأولة من البطولة الدولية أقيمت خلال الفترة من 3 وحتى 5 مارس الجاري وشارك بها فرسان من 20 دولة على مستوى العالم، أما الجولة الثانية والتي أنتهت اليوم فقد شارك بها 30 دولة.



 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان