رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تأجيل أعلان الدولة الفائزة بمونديال شباب السلة

تأجيل أعلان الدولة الفائزة بمونديال شباب السلة

العاب أخرى

محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة

تأجيل أعلان الدولة الفائزة بمونديال شباب السلة

محمد ناجي 11 مارس 2016 19:44

قرر مسؤولو الاتحاد الدولي للسلة "فيبا" تأجيل الإعلان عن الدولة التي من المقرر أن تستضيف بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة المقرر إقامته صيف 2017.

 

وأكد محمد عبد المطلب نائب رئيس الاتحاد المصري للعبة، والمشرف على تقديم الملف المصري، أن الاتحاد الدولي قرر التأجيل عقب نهاية قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو.

 

كان من المقرر أن تتحدد الدولة التى ستنال شرف التنظيم عقب اجتماع الفيبا ،على أن يصدر الاتحاد الدولى نشرة إعلامية باسم الدولة التى ستنظم المونديال، ولكن جاء قرار التأجيل للغد.


ويتنافس على استضافة كأس العالم للشباب 4 دول هي "مصر وايطاليا ولاتفيا وإسرائيل"، وتعول مصر على شرف التنظيم لتكون الدولة العربية والأفريقية التى تنظم هذا الحدث العالمي.

 

أرسل مسؤولو الاتحاد المصري برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة الملف إلى الاتحاد الدولي، مدعومًا بهاشتاج البطولة والذى يحمل شعار bring it to Africa، عقب موافقة كلًا من محمد النني لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ولاعب نادي أرسنال الإنجليزي، إضافة إلى كلًا من أنس أسامة لاعب المنتخب الوطني للسلة والمحترف بأحد الجامعات الأمريكية، وعاصم مرعي المحترف بالدوري السلوفيني، على الترويج للملف.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان