رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور.. نتائج اليوم الثاني لبطولة "السلام" الدولية للفروسية

صور.. نتائج اليوم الثاني لبطولة السلام الدولية للفروسية

العاب أخرى

حطب وناصر في تسليم جوائز السلام للفروسية

يعد الهيمنة المصرية

صور.. نتائج اليوم الثاني لبطولة "السلام" الدولية للفروسية

محمد ناجي 11 مارس 2016 17:57

سيطر لاعبو المنتخب الوطني للفروسية على فعاليات اليوم الثاني من منافسات المرحلة الثانية لبطولة شرم الشيخ الدولية لقفز الموانع والتي تقام بفندق كونكورد السلام خلال الفترة من 10 إلى 12 مارس الجاري بمشاركة 32 دولة أوروبية وعربية وأفريقية.

 

شارك في تسليم الجوائز للاعبين اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية "الأوكسا" والبحريني الشيخ خالد أل خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية ورئيس المجموعة السابعة للدوري العربي التي تشارك فيها مصر ، وفرانشيسكو ليما المستشار القانوني للاتحاد الدولي للفروسية، ومطيع إسماعيل العضو المنتدب لفنادق كونكورد السلام بشرم الشيخ.

 

استطاع كلا من محمد مصطفى الحصول على المركز الأول ومحمد علاء الدين المركز الثالث فى منافسات 120 سم، فيما حصل بطل ناميبيا مايكل كانزل على المركز الثاني.

 

وفى منافسات 130 سم توج أحمد يحيى حافظ بالمركز الاول وعمرو جمال المركز الثاني، فيما أحتل عزيز علي المركز الثالث.

 

اما منافسات الكبار والتي يبلغ أرتفاع حواجزها 140 سم، حصد الهولندي ستيفان فان فلدهيزن المركز الاول وجاء أحمد يحيى حافظ لاعب المنتخب الوطنى فى المركز التانى وحصد أحمد علاء رجب المركز الثالث .

 

وتمكنت الدكتورة شاهيناز النجار عضو مجلس النواب السابق من الحصول على المركز الأول في منافسات الترويض في المستوى B وسط إشادة بالغة من اللجنة المنظمة للبطولة بعدما تفوقت على منافسيها من مختلف الدول.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان