رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس الاهلي يفتتح مجمع حمامات السباحة بعد تطويره

رئيس الاهلي يفتتح مجمع حمامات السباحة بعد تطويره

العاب أخرى

محمود طاهر

رئيس الاهلي يفتتح مجمع حمامات السباحة بعد تطويره

إيهاب علي 11 مارس 2016 15:38

افتتح المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم  مجمع حمامات السباحة بمقر النادى بالجزيرة بعد انتهاء عمليات التطوير والتحديث التي شهدها على مدار الفترة الماضية ليصبح جاهزاً لاستقبال أعضاء النادي والفرق الرياضية قبل بداية الموسم الصيفي وفي الموعد الذي تم الإعلان عنه سابقاً. 


وحرص المهندس محمود طاهر على القيام بجولة تفقدية في مجمع حمامات السباحة بعد أن تم تطويره وحمام الغطس والسباقات وفقا لاحدث المواصفات العالمية.

 

وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة الهندسية في إنجاز مشروع التطوير في الموعد المحدد ووفقاً لأفضل المواصفات العالمية خاصة ان حمام الغطس والسباقات أصبح جاهزاً لاستقبال مباريات الفرق الرياضية في مختلف البطولات.

 

وشهد رئيس النادي عدد من العروض الفنية وألعاب الماء والغطس والبالية المائي وفريق كرة الماء، بالإضافة الى الإحتفال مع سباحو وسباحات النادي بالبطولات التي تم تحققيها مؤخراً والتقط الصور التذكارية مع المدربين وأعضاء الأجهزة الفنية وأعضاء النادي.


 
وتلقى المهندس محمود طاهر إشادة كبيرة من جانب أعضاء الجمعية العمومية بعد أن نال مشروع تطوير حمام السباحة إعجاب الجميع، وأثنى الأعضاء على الجهود المبذولة من أجل تقديم أفضل الخدمات في فروع النادي الثلاثة بشكل عام.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان