رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

عضو اتحاد السلة السابق يعلن اعتراضه على تغريم الاهلى والزمالك

عضو اتحاد السلة السابق يعلن اعتراضه على تغريم الاهلى والزمالك

العاب أخرى

هاني عبد المنعم

عضو اتحاد السلة السابق يعلن اعتراضه على تغريم الاهلى والزمالك

أحمد أشرف 10 مارس 2016 21:17

أعلن هانى عبدالمنعم كابتن فريق اﻷهلى والمنتخب القومى لكرة السلة السابق، اعتراضه على قرار إتحاد كرة السلة بتغريم النادى اﻷهلى 20 ألف جنيه ونادى الزمالك 10 الاف جنيه، مؤكداً أن هذه العقوبات لا يقابلها أى خطأ.

وقال عبدالمنعم:" حدث تسرع فى قرار إلغاء المباراة بداية من انسحاب الحكام فور ظهور الجمهور وحتى قرار الاتحاد بفرض غرامات على الفريقين، على الرغم أن هذه المبارة مدرجة بالجدول من 30 يوماً ومعروف أن الجمهور لا يتعدى 300 شخص لكل فريق وبالتالى كان لابد من الاستعداد لذلك أو التعامل بشكل أخر بعيداً عن إلغاء المباراة".

 

وتابع:" أوجه اعتراضى على قرار التغريم ﻷنه لا يوجد باللائحة ذلك فلا ادرى ما هى الحكمة وراء مطالبة النادي اﻷهلى بمبلغ 20 ألف جنيه ومطالبة نادى الزمالك 10 الاف جنيه وكلاهما لم يصدر منه أى خطأ وبالتالى القرار غير مبرر اﻷغرب أن الكواليس التى سبقت اعلان قرار الاتحاد أن بعض اعضاء حاولوا إعتبار الاهلى منسحباً من المباراة".

 

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة السلة ومشرف عام الفرق القومية، أنه غدا الجمعة ستنعقد مبارة بين النادى اﻷهلى ونادى الاتحاد بملعب نادى الاتحاد بالإسكندرية.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان