رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صبحى يحضر ختام بطولة مصر الدولية الثانية للقفز بالمظلات

صبحى يحضر ختام بطولة مصر الدولية الثانية للقفز بالمظلات

محمد هاني 09 مارس 2016 13:01

اختتمت اليوم بطولة مصر الدولية الثانية والعربية السادسة للقفز بالمظلات التى أقيمت تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي واستضافتها مصر فى الفترة من 2 حتى 9 مارس 2016 عند سفح الأهرامات.

 

حضر الختام الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الشباب والرياضة، وأعرب فى كلمته عن ساعدته بنجاح البطولة التى تؤكد ريادة مصر فى تنظيمها للبطولات خاصة أنها رياضة مختلفة ومتميزة، مشيدا بجهود الاتحاد المصرى للقفز بالمظلات واللجنة المنظمة للبطولة التى قدمت كافة التسهيلات التى أضفت صورة مشرقة على البطولة.

 

من جانبه، وجه اللواء عبد المعين حسن، رئيس الاتحاد المصرى للمظلات والرياضيات الجوية، الشكر لخالد عبد العزيز على دعمه ومتابعته للبطولة، مشيرا إلى أن البطولة حققت نجاحا كبيرا ونجحت فى جذب الإعلام.

 

وأعرب مبارك بن سويلم، رئيس الاتحادين العربى والآسيوى للرياضات الجوية، عن سعادته بالبطولة، مشيرا إلى أن التنافس والاحتكاك القوى كانا من عوامل نجاح البطولة، كما أشاد بحفاوة الاستقبال وحسن التنظيم وأنه ليس غريبا على المصريين، كما أكد أن اختيار سفح الأهرامات كان موفقا  وأضاف صورة جمالية وحضارية للبطولة.

 

كانت الفعاليات قد انتهت بفوز  المغرب بالمركز الأول والبحرين بالمركز الثانى والإمارات بالمركز الثالث، وشارك فى البطولة 15 دولة من مختلف دول العالم هى: أمريكا والهند وألمانيا وكندا والعراق وفلسطين والبحرين وقطر والسعودية والأردن والمغرب والإمارات وأوكرانيا وبولندا وبلغاريا بالإضافة إلى مصر منظمة البطولة.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان