رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الاهلي يصطدم بالزمالك بدوري سوبر السلة

الاهلي يصطدم بالزمالك بدوري سوبر السلة

العاب أخرى

الفريق الاول لكرة السلة بالنادي الاهلي

في مباراة تشهد حضور 600 مشجع

الاهلي يصطدم بالزمالك بدوري سوبر السلة

محمد ناجي 08 مارس 2016 09:05

يصطدم اليوم، الثلاثاء، الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة "طارق خيري" مع نظيره الزمالك، والذي يقوده "فادي هاني" ضمن إطار لقاءات الجولة السادسة بالدور الأول لبطولة دوري السوبر لكرة السلة "رجال" للموسم الجاري 2015 - 2016، التي تستمر حتى 12 أبريل، بمشاركة 8 فرق.

 

يقام اللقاء على صالة الأمير عبد اله الفيصل بالجزيرة، بحضور 300 مشجع شرط حصولهم على كارنيه مشجع من اتحاد اللعبة، كما صرح المهندس "خالد القوصي" رئيس لجنة المسابقات.

 

التقى الفريقان ضمن إطار نهائيات دوري المرتبط ونجح الزمالك في الفوز باللقاء بنتيجة 59 - 55، ضمن إطار اللقاء الذي أقيم على صالة المدينة الشبابية بشرم الشيخ.



يشارك في فعاليات البطولة 8 فرق وهي: "الأهلي - سبورتنج - الاتحاد السكندري - الجزيرة - الزمالك - سموحة - مصر للتأمين - طلائع الجيش".

 


وضمن إطار نفس الجولة، يصطدم أيضًا الفريق الأول لكرة السلة بنادي سبورتنج بقيادة "أحمد مرعي" مع جاره الاتحاد السكندري على صالة الأول، فيما يلعب سموحة بقيادة "أيمن المطراوي" مع نظيره الجزيرة والذي يقوده "طارق سليم" على صالة الفريق السكندري، وأخيرًا يواجه طلائع الجيش نظيره مصر للتأمين على صالة الفريق العسكري بمنشية البكري.

 

يعتلي الاتحاد السكندري صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما يأتي الجزيرة والأهلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.


 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان