رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الرياضة يشهد ختام البطولة الدولية للتايكوندو

وزير الرياضة يشهد ختام البطولة الدولية للتايكوندو

العاب أخرى

وزير الرياضة

صور..

وزير الرياضة يشهد ختام البطولة الدولية للتايكوندو

محمد هاني 06 مارس 2016 15:55

شهد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر ،مساء اليوم الأحد، ختام النسخة الثالثة من بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو بحضور فرج العمرى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو ومجموعة من رؤساء الاتحادات العربية وعدد من قيادات الوزارة.

وتقام البطولة بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة الجديدة بالأقصر، وبدأت منافسات البطولة يوم الجمعة الماضي وحتى اليوم بمشاركة 300 لاعب ولاعبة وإداري من 29 دولة أبرزهم ألمانيا فرنسا وأسبانيا وهولندا والسويد وبلجيكا والبرازيل والأردن والسعودية والمغرب وتونس وليبيا الجزائر والسنغال ونيجريا وكوريا الجنوبية والصين.

وأكد وزير الرياضة على أهمية بطولة التايكوندو الدولية بالأقصر والتى يحقق تنظيمها العديد من الأهداف منها تنشيط السياحة، والتأكيد على استقرار الأوضاع بالبلاد، وقدرة مصر على استضافة البطولات الدولية، مثنيا على مشاركة لاعبي الدول العربية والإفريقية والأوروبية فى منافسات البطولة التى يشارك بها 21 لاعب ولاعبة من المتأهلين لأوليمبياد ريودى جانيرو.

وقدم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو درعاً تذكارياً إلى وزير الشباب والرياضة تقديراً لدعمه للعبة والاتحاد، كما قدم رئيس الاتحاد درعا أخر إلى محافظ الأقصر.





 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان