رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم .. وزير الرياضة يحضر ختام بطولة الأقصر للتايكوندو

اليوم .. وزير الرياضة يحضر ختام بطولة الأقصر للتايكوندو

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

اليوم .. وزير الرياضة يحضر ختام بطولة الأقصر للتايكوندو

محمد ناجي 06 مارس 2016 10:01

تختتم اليوم الأحد، بطولة الأقصر الدولية الثالثة للتايكوندو، والتي تقام خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس الجاري بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بالأقصر "طيبة" بمشاركة 300 لاعب وإداري وحكم من 29 دولة.

 

ومن المنتظر، أن يحضر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ختام البطولة برفقة اللواء أحمد الفولي رئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو، وفرج العمري رئيس الاتحاد المصري للعبة.



وأكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن الفترة الحالية تشهد تنسيقا كاملا بين الوزارة واللجنة الاوليمبية واتحاد التايكوندو لبحث آخر الاستعدادات الخاصة باللاعبين المؤهلين الى دورة الألعاب الاوليمبية بريودى جانيرو، وهم "هداية ملاك، سهام الصوالحي، غفران زكي"، مشيرا الى ان البطولة فرصة جيدة لاحتكاك اللاعبين وفقا لخطة الاعداد للمشاركة في الاولمبياد خاصة أن البطولة تضم 21 لاعبا من مختلف المنتخبات المشاركة تأهل بالفعل الى الاولمبياد وهو ما يعطى فرصة لباقى لاعبى المنتخب للاحتكاك بلاعبين مصنفين ورفع مستواهم المهاري.



وأضاف أن البطولة لها مردود إيجابي في تحقيق استراتيجية الوزارة باستثمار الاحداث الرياضية في تنشيط السياحة والتأكيد على مناخ الاستقرار الذى تشهده مصر خاصة ان البطولة تحظى باهتمام إعلامي على المستوى المحلي والدولي مشيدا بدور اللجنة المنظمة للبطولة في التنظيم بشكل متميز.



من جانبه، أشار فرج العمرى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، إلى أن وزارة الرياضة ومحافظة الأقصر تقوم بجهود كبيرة لإنجاح البطولة في نسختها الثالثة والتي تشهد منافسة قوية متوقعة بين الدول المشاركة ويتابعها الاتحاد الدولى باهتمام لانها بطولة مصنفة وعلى الاجندة الدولية للاتحاد الدولي للعبة.


 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان