رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اليوم.. ختام بطولة السلام الأولى للفروسية بشرم الشيخ

اليوم.. ختام بطولة السلام الأولى للفروسية بشرم الشيخ

العاب أخرى

رياضة الفروسية

اليوم.. ختام بطولة السلام الأولى للفروسية بشرم الشيخ

محمد ناجي 05 مارس 2016 06:57

تختتم اليوم السبت، منافسات بطولة "السلام" للفروسية لقفز الموانع بمدينة شرم الشيخ، والتى تستمر في مرحلتها الأولى حتى السبت المقبل، على أن تبدأ المرحلة الثانية من منافسات البطولة خلال الفترة من 10 وحتى 12 مارس الحالي كمرحلة ثانية.

 

تقام البطولة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وكذلك الاتحاد المصرى للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

 

يشارك في البطولة ما يقرب من 200 فارس في المرحلتين، حيث سيشارك من أوروبا كل من: ألمانيا وفرنسا وهولندا وبلجيكا والبرتغال وإنجلترا وأيرلندا وإسبانيا وسويسرا وإيطاليا والسويد، ومن آسيا كل من: الأردن وسوريا والعراق والسعودية والإمارات ولبنان وقطر والكويت، ومن أفريقيا كل من: جنوب أفريقيا وموريشيوس وزيمبابوي والسودان والجزائر والمغرب وليبيا، وهو عدد كبير يعكس الاهتمام البالغ للبطولة، والتي سوف تلعب دورا كبيرا فى تنشيط السياحة الرياضية، كما سيشارك في إدارة المنافسات مجموعة كبيرة من الحكام الدوليين المعينين من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

 

ومن المقرر انعقاد الاجتماع التأسيسي للجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي على هامش البطولة فى مرحلتيها بمشاركة ممثلين عن 19 دولة إفريقية. 

 


 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان