رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. وزيرالرياضة يفتتح كاس ديفيز للتنس

اليوم.. وزيرالرياضة يفتتح كاس ديفيز للتنس

العاب أخرى

المنتخب الوطني الاول للتنس الأرضي المشارك بكأس ديفيز

اليوم.. وزيرالرياضة يفتتح كاس ديفيز للتنس

محمد ناجي 04 مارس 2016 07:17

يفتتح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الجمعة، بطولة كأس ديفيز للرجال للمجموعة الأفرواوربية الثانية بين مصر وبيلاروسيا على الملعب الرئيسى "السنتر كورت" بنادي الجزيرة والتى ستقام على مدار ثلاثة أيام متتالية وتختتم المباريات بعد غدا "الاحد" 6 مارس الجاري.

 

يحضر الافتتاح المستشار محمد زكى موسى رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة وإسراء السنهوري رئيس اتحاد التنس وسيرجي راتشكوف سفير بيلاروسيا بالقاهرة بالإضافة إلى عدد من رموز اللعبة بمصر وبعض رؤساء الاتحاد السابقين.

 

تنطلق المباريات في الحادية عشرة صباحا ويسبقها بنصف ساعة مراسم الافتتاح الرسمي للبطولة بدخول المنتخبين المصرى والبيلاروسى ثم عزف السلام الوطني للبلدين.

 

يمثل منتخب مصر محمد مأمون مديرًا فنيًا واللاعبين هم "محمد صفوت وكريم مامون و شريف صبري و كريم حسام".

 

من جانبه ناشد محمد مأمون المدير الفنى للمنتخب الوطنى الجماهير بدعم اللاعبين بالمساندة الجماهيرية المكثفة لاهمية المباريات في مواجهة نظيره البيلاروسي، فيما أعرب فلاديمير فولتشكوف المدير الفني لبيلاروسيا عن سعادته بالعودة لللعب على الملاعب المفتوحة بدلًا من المغلقة ببلاده قبل المجىء إلى مصر بسبب فصل الشتاء.

 

أما جدول المباريات فهو على النحو التالى : -

الجمعة 4 مارس تبدأ المباريات من الساعة 11 صباحا.

السبت 5 مارس تبدأ المباريات الساعة 2:30 عصرا.

الأحد 6 مارس تبدأ المباريات الساعة 11:00 صباحا.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان