رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الدراجات

وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الدراجات

محمد هاني 03 مارس 2016 20:26

التقى خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات الهوائية، بحضور اللواء علي درويش، رئيس هيئه استاد القاهرة.

 

تناول الاجتماع مناقشة آخر تطورات إنشاء مضمار الدراجات والتعرف على أعمال الإنشاءات الجارية باستاد القاهرة الدولي للدرجات.

 

وجه وزير الرياضة بسرعة انتهاء أعمال الإنشاء في أقرب وقت لكي يتم استخدامه من قبل الاتحاد المصري للدراجات لتنفيذ مسابقاته ومن أجل الارتقاء بمستوى اللاعبين المصريين للمنافسة على البطولات الدولية خاصة أنه سيعمل على زيادة فرص الفوز في تلك النوعية من السباقات العربية والدولية والقارية.

 

 

كما أشار عبد العزيز إلى أنه سوف يتم إتاحة المضمار للجماهير من أجل توسيع قاعدة الممارسة وانتشار رياضة الدراجات بين شباب مصر، مضيفا أنه سوف يتم عمل منطقة خدمات داخل المضمار حتى يكون مكتمل الخدمات سواء للاعبين أو الجماهير.

 

 

كما تناول الاجتماع بحث آخر الاستعدادت لاستضافة مصر للبطولة الإفريقية والعربية 2017، وبحث تقدم مصر بملف لاستضافة بطولة العالم 2018.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان