رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

السبت.. المركز الأولمبي يستضيف ختام المعسكر الخيري لنجوم كرة القدم الأمريكية

السبت.. المركز الأولمبي يستضيف ختام المعسكر الخيري لنجوم كرة القدم الأمريكية

العاب أخرى

نجوم الدوري الامريكي لكرة القدم الامريكية

السبت.. المركز الأولمبي يستضيف ختام المعسكر الخيري لنجوم كرة القدم الأمريكية

محمد ناجي 03 مارس 2016 13:12

يشهد المركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي، ظهر السبت ختام فعاليات المعسكر السنوي الخيري لنجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية خارج الولايات المتحدة الأمريكية، والذي ينفذ في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 2-5 مارس 2016.

 

ينظم المعسكر السنوي، مرة واحدة كل عام في دولة مختلفة بحضور 12 لاعباً من الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية للمحترفين NFL.

 

يقوم نجوم الدوري الأمريكي خلال المعسكر التدريبي الخيري بالعمل على تحسين مهارات اللاعبين في الدولة المستضيفة بالإضافة الى العمل مع المدربين والحكام على رفع مستواهم بالإضافة إلى تعريفهم بأحدث سبل التدريب والتحكيم المستخدمة في الدوري الأمريكي يشمل ختام المعسكر مباراة استعراضية بين أفضل اللاعبين المصريين المنتقين من قبل نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية خلال المعسكر بعد العمل على تحسين مهارات اللاعبين المصريين خلال المعسكر.

 

زار نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية الأهرامات، حيث قام اللاعبون بالتقاط الصور على سفح الأهرامات والغناء على الجمال أثناء زيارة الأهرام وأبدو إعجابهم بالحضارة الفرعونية، كما قاموا بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 و يحرص اللاعبون في كل زيارة على أن يكون النشاط الخيري هو الهدف الأول للمعسكر الخيري.

 

تم تنظيم الزيارة وكافة الأنشطة من قبل الائتلاف المصري لكرة القدم الأمريكية الذي يرعى 7 فرق داخل جمهورية مصر العربية وما يقرب من 500 لاعب بهدف نشر اللعبة وتطويرها أملا في انتشارها في الأندية والمدارس والجامعات المصرية كخطوة تجاه انشاء اتحاد رسمي للعبة في مصر.



استضاف المركز القومي لتدريب الفرق القومية بالمعادي، من قبل أحداث لكرة القدم الأمريكية وكان أخرها مباراة مصر والأردن والتي أقيمت فبراير الماضي.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان