رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاتحاد يواجه الاهلي بلقاء تحصيل حاصل بدوري مرتبط السلة

الاتحاد يواجه الاهلي بلقاء تحصيل حاصل بدوري مرتبط السلة

العاب أخرى

الفريق الاول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري

عقب فوز زعيم الصغر باللقب

الاتحاد يواجه الاهلي بلقاء تحصيل حاصل بدوري مرتبط السلة

محمد ناجي 04 فبراير 2016 07:47

تختتم اليوم، الخميس، فعاليات الجولة الأخيرة من بطولة دوري المرتبط للرجال بالمرحلة السنية تحت 16سنة فى الدورة المجمعة لتحديد المراكز من الأول وحتى السادس لفرق الرجال، والمقامة بالصالة المغطاة بالمدينة الشبابية في شرم الشيخ خلال الفترة من 30 يناير وحتى 4 فبراير الجاري.

 

توج الاتحاد السكندري بلقب البطولة قبل انطلاق الجولة الختامية، عقب فوزه على نظيره الجزيرة بنتيجة 68 - 46، ليرتفع رصيده للنقطة 22، ويبتعد عن أقرب منافسيه الأهلي بـ3 نقاط كاملة.

 

تنطلق أولى اللقاءات فى تمام الثانية ظهرًا بين فريقي سبورتنج السكندري بقيادة "أحمد مرعي" ونظيره الزمالك بقيادة "فادي هاني" في لقاء الصراع على المركز الثالث، فيما يواجه الجزيرة بقيادة "طارق سليم" نظيره طلائع الجيش بقيادة "أشرف توفيق" في تمام الرابعة عصرًا، فيما تختتم لقاءات اليوم الثالث بمواجهة تحصيل حاصل تجمع بين الاتحاد السكندري صاحب اللقب بنظيره الأهلي الذي يقوده "طارق خيري" في صراع على المركز الثاني.

 

شارك في البطولة 6 أندية وهي: "الأهلي - الاتحاد السكندري - سبورتنج - الجزيرة - طلائع الجيش - الزمالك"، وتقام البطولة بدون جمهور وفقًا لتعليمات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للعبة برئاسة المهندس خالد القوصي.

 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان