رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

العاب أخرى

محمد الشوربجي

5 مصريين ضمن الأوائل..

الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

محمد ناجي 01 فبراير 2016 12:18

حافظ محمد الشوربجي، لاعب المنتخب الوطني الأول ونادي سموحة للإسكواش، على صدارته للتصنيف العالمى للعبة، عن شهر فبراير الجاري، للشهر الثاني على التوالي.

 

استقر الثنائي المخضرم "الفرنسي جريجوري جواتييه - الإنجليزي نيك ماثيو" في المركزين الثاني والثالث بدون أية تغييرات على تصنيفهم العالمي السابق.

كما ظل عمر مسعد في المركز الرابع بدون تغيير، فيما تقدم "رامي عاشور" مركزًا ليحل في المركز الخامس بالرغم من تعرضه للإصابة وانسحابه من بطولة "أمريكا" المفتوحة، وهو نفس الأمر مع الألماني "سيمون روزنر" الذي حل سادسًا، عقب تقهقر الكولومبي "ميجائيل رودريجز" للمركز السابع، وارتقى الفرنسي "ماثيو قسطنطين" مركزين دفعة واحدة عن تصنيف الشهر الماضي ليصبح في المركز الثامن، فيما حافظ كريم عبد الجواد على تصنيفه باحتلاله المركز التاسع، وأخيرًا ارتقى مروان الشوربجي مركزًا واحدًا ليدخل قائمة العشرة الكبار.

وشهدت العشرة مراكز التالية، تواجد 3 مصريين فقط وهما "عمر مسعد في المركز الحادي عشر بهبوطه لثلاثة مراكز دفعة واحدة عن التصنيف الأخير - فيما قفز على فرج 9 مراكز دفعة واحدة ليحتل المركز الثالث عشر، وأخيرًا جاء مازن هشام في المرتبة الثامنة عشر بتراجع مركزين عن آخر تصنيف.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان