رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المدير الفني للكاميرون: قدمنا بطولة جيدة.. والمغرب منافس شرس

المدير الفني للكاميرون: قدمنا بطولة جيدة.. والمغرب منافس شرس

محمد ناجي 30 يناير 2016 14:10

أكد ستيفن بوشارد، المدير الفني للمنتخب الكاميروني الأول لكرة اليد، أن لاعبو منتخبه قدموا مباراة جيدة للغاية أمام نظيره المغربي، ضمن إطار لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس، ببطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22، المقامة بالقاهرة خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير الجاري.


وأضاف بوشارد، أن لاعبي المغرب قدموا لقاء قوي، وكان أدائهم بالشوط الثاني من المباراة أكثر ندية وحماس، وضيقوا الفارق مع أسود الكاميرون وظلت المباراة معلقة حتى صافرة النهاية.


وتابع المدير الفني للمنتخب الكاميروني، تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أن مباراتهم أمام "أسود الأطلسي" كانت أقوى وأفضل لقاءاتهم بالبطولة القارية، وأوضح أنه فخور بتنظيم مصر للبطولة، وأنه سيعود لبلاده سعيد بالحفاوة والإستقبال التي وجدها من منظمي البطولة.


وأعرب عن عدم رضاه بالمركز الذي حققه المنتخب الكاميروني، أن هدفه كان الدخول للمربع الذهبي، ولكنه يرى أن مستوى منتخبه لم يتراجع عن أخر ترتيب له، ولكنه سيعمل على رفع المستوى البدني والفني للاعبين حتى يتثنى له منافسة مصر وتونس في قادم البطولات القارية.


واختتم حديثه، أن مصر هي الأقرب للقب بالرغم من قوة وحماس المنتخب التونسي، الذي وصفه المدرب الكاميروني بالأكثر شبابًا ولكنه يفتقد للخبرات، على حد قوله.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان