رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الرياضة والأوليمبية يهنئان لاعبي القوس بالتأهل للأوليمبياد

وزير الرياضة والأوليمبية يهنئان لاعبي القوس بالتأهل للأوليمبياد

العاب أخرى

وزيرالرياضة

وزير الرياضة والأوليمبية يهنئان لاعبي القوس بالتأهل للأوليمبياد

محمد ناجي 30 يناير 2016 13:00

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة المهندس هشام حطب، و المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اتحاد القوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر، عقب ضمان لاعبو المنتخب الوطني للعبة، لحجز تذكرتين بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو 2016، خلال فعاليات البطولة الأفريقية المقامة بناميبيا الفترة من 25 وحتى 31 يناير الجاري.

تأهل أحمد النمر وهادي الخلوصي لنهائي منافسات فردي الرجال، فيما يلعب محمد علي أمين على البرونزية، وفي منافسات فردي السيدات تأهلت هانيا فودة مع أميرة منصور، في حين تلعب ريم منصور على برونزية السباق.

ليرتفع عدد اللاعبين المصريين المؤهلين لـ52 لاعب ولاعبة، بخلاف منتخب الطائرة الذي تأهل عقب فوزه بالتصفيات الأفريقية التي أقيمت بالكونغو برازافيل، بداية الشهر الجاري.

وأثنى وزير الرياضة بدور اتحاد القوس والسهم فى تأهيل لاعبي مصر لمختلف البطولات الرياضية ومنها البطولة الإفريقية المؤهلة للأوليمبياد، مشيدا بأداء لاعبي مصر فى تلك البطولة وإصرارهم على الفوز بها حيث ضمنت مصر الفوز بالبطولة الأفريقية للقوس والسهم، فضلا عن تأهل لاعب ولاعبة إلى الأوليمبياد.

كما أكد المهندس خالد عبد العزيز حرص الوزارة على دعم الاتحادات الرياضية من أجل الإعداد الجيد للاعبي مصر المتأهلين لأوليمبياد ريودى جانيرو لتحقيق ميداليات أوليمبية، وذلك بالتنسيق الكامل مع اللجنة الأوليمبية المصرية.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان