رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محمود طاهر: نعتز بإقامة البطولة الدولية للكاراتية في مصر

محمود طاهر: نعتز بإقامة  البطولة الدولية للكاراتية في مصر

العاب أخرى

محمود طاهر

محمود طاهر: نعتز بإقامة البطولة الدولية للكاراتية في مصر

إيهاب علي 29 يناير 2016 20:14

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر،مساء اليوم الجمعة البطولة الدولية للكاراتية والتي تقام بالنادي حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة أكثر من 5 آلاف لاعب ولاعبه من مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى ثماني دول، هى فلسطين والجزائر والمغرب والسعودية والإمارات وقطر وفرنسا وإسبانيا.

 

حضر حفل الافتتاح، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والأستاذ محمد عباس، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للكاراتية وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للعبة، ومصطفى فكري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتية.

 

وقال محمود طاهر رئيس الأهلي، خلال الحفل : "لا شك أن مجلس إدارة النادي وهو يدعم ويساند هذه البطولة الأكبر في تاريخ بطولات الكاراتية العالمية، ويؤكد المجلس على إعتزازه الكامل بإقامة هذه الاحتفالية بين جدرانه وبمشاركة ثماني دول شقيقة في رسالة واضحة للجميع في الداخل والخارج أن مصر سوف تظل بلد الأمن والأمان".

 

وقال مهند مجدي عضو مجلس الأهلي : "أتمنى منافسة قوية بين المشاركين وروح رياضية بين الجميع وإقامة طيبة للضيوف وأن تساهم البطولة في وضع لعبة الكاراتية في المكانة اللائقة ليتم إدراجها بإذن الله ضمن ألعاب الأوليمبياد".

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان