رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وزير الرياضة يشهد استعدادات "نادو" لإعداد اللاعبين لأولمبياد ريو

وزير الرياضة يشهد استعدادات نادو لإعداد اللاعبين لأولمبياد ريو

العاب أخرى

جانب من الندوة

وزير الرياضة يشهد استعدادات "نادو" لإعداد اللاعبين لأولمبياد ريو

محمد هاني 26 يناير 2016 16:37

شهد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم، الندوة التى عقدتها اللجنة الأوليمبية المصري ؛ لمناقشة أخر المستجدات الخاصة بالمنشطات والتأهيل النفسي والبدنى للاعبين المؤهلين لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016 ، وذلك بحضور الاستاذ محمود الحلو المدير التنفيذي لوزاره الشباب و الرياضه والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ونائبه الدكتور علاء مشرف، والدكتور أسامة غنيم رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية وقيادات وزارة الشباب والرياضة .

 

وقدم الدكتور أسامة غنيم عرضا تفصيليا حول طرق الحصول على العينات من اللاعبين لفحصها للكشف عن المنشطات، وعرض لبعض المنشطات والمكملات الغذائية المحظور استخدامها.
وأعلن أن المعمل المصري لمكافحة المنشطات فى طريقة للاعتماد دوليا، وأنه قد تم الانتهاء من المرحلة الثانية من الاعتماد الدولى للمعمل المصري والمتبقي مرحلة واحدة، مشيرا أن المرحلة الثالثة تستغرق عام أو عام ونصف من الآن.
وقال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات :"أن المنظمة ستقوم بإجراء تحاليل لكل اللاعبين المصريين قبل السفر إلى البرازيل للمشاركة فى أوليمبياد ريودى جانيرو المقرر لها فى أغسطس القادم من خلال المرور علي اللاعبين بمعسكراتهم"، مطالبا بعقد لقاءات فى الاتحادات الرياضية للإجابة على أية استفسارات خاصة بالمنشطات من قبل اللاعبين أو الإداريين أو الأجهزة الطبية.
وأضاف أن المنظمة ستطلق الخط الساخن الخاص بها لتلقي أية استفسارات، وكذا موقع رسمي مزود بالإصدارات الخاصة بالإجابة على الاستفسارات المتعلقة بالمنشطات والتحاليل.
ومن جانبه، أكد المهندس خالد عبد العزيز أهمية توافر الثقافة لدى لاعبي مصر فيما يتعلق بمكافحة المنشطات، مشيدا بدور المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات والسعى نحو اعتماد المعمل دوليا.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان