رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب الكاميرون: التحكيم ظلمنا أمام الجزائر.. والفوز على تونس مستحيل

مدرب الكاميرون: التحكيم ظلمنا أمام الجزائر.. والفوز على تونس مستحيل

العاب أخرى

مباراة الجزائر والكاميرون

مدرب الكاميرون: التحكيم ظلمنا أمام الجزائر.. والفوز على تونس مستحيل

محمد ناجي 25 يناير 2016 13:44

أرجع ستفين بوشارد المدير الفني للمنتخب الكاميروني الأول لكرة اليد، خسارة فريقه أمام منتخب الجزائر بنتيجة 34 - 27، في إطار الجولة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد رقم 22 والمقامة بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي إلى التحكيم.


وأضاف بوشارد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن فريقه قدم مباراة قوية أمام الجزائر ، وكان الفارق في النتيجة ضيق إلا أنه اتسع بسبب التحكيم الذي ظلمنا وجعلنا نخسر المباراة، معربًا عن استيائه من مستوي التحكيم الأفريقية واختيار هؤلاء الحكام للمباريات الفاصلة في البطولة.



وحول تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي، أوضح المدير الفني الكاميروني إلى أن فريقه سيفعل كل شئ غدًا للفوز على الجابون في الجولة الأخيرة والتأهل للدور التمهيدي من البطولة.
 


وعن مواجهة تونس في دور الثمانية، اختتم بوشارد تصريحاته مؤكدا أنها مواجهة صعبة للغاية والجميع يعلم قوة المنتخب التونسي ، والفوز عليهم مستحيل لكن سنفعل كل ما بوسعنا لتقديم أداء جيد والتطوير من أداء اللاعبين.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان