رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وزير الرياضة يشاهد مباراة االفراعنة مع الجابون بأمم أفريقيا لليد

وزير الرياضة يشاهد مباراة االفراعنة مع الجابون بأمم أفريقيا لليد

العاب أخرى

لقطة من لقاء مصر ونيجيريا

وزير الرياضة يشاهد مباراة االفراعنة مع الجابون بأمم أفريقيا لليد

محمد ناجي 25 يناير 2016 08:44

يحضر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة المباراة الرابعة للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد فى بطولة كأس الأمم الأفريقة لكرة اليد رقم 22، والمؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل و بطولة كأس العالم بفرنسا 2017، بين المنتخب المصري ونظيره الجابوني في السابعة من مساء اليوم الاثنين.

 

تصدر الفراعنة المجموعة بعد فوزهم على المنتخب الجزائرى الشقيق في مباراة الافتتاح بنتيجة 22 - 18 ، ثم التفوق الساحق على المنتخب النيجيرى بنتيجة 34 - 20، وختامًا الفوز على أسود الكاميرون بنتيجة 30 - 20.
 

ويحرص وزير الشباب والرياضة علي متابعة أحداث البطولة يوميا لمؤزارة المنتخب والاطمئنان علي سير البطولة وتلبية جميع طلبات اللجنة المنظمة في ظل تواجد الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ومنصور أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي وعدد من رؤساء اتحادات الدول المشاركة في البطولة.

 

وأعرب عبد العزيز عن سعادته بالتنظيم المتميز للبطولة الذي بدأ بحفل الافتتاح والذي حضره السيد المهندس شريف إسماعبل رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء ومسؤلي اللعبة من الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي.

 

كما أبدي سعادته بالمستوى المتميز للمنتخب المصري الذى خاض مباراة قوية في الافتتاح أمام نظيره الجزائرى واستكمال تفوقه بالفوز علي نيجيريا والكاميرون.


 

كما اكد وزير الرياضة علي ان الحضور الجماهيرى الكبير ومستوى التشجيع الراقي كان أحد عوامل الفوز، في المبارايات السابقة متمنيًا وصول مصر للمباراة النهائية وتحقيق الفوز بلقب البطولة والتأهل لاولمبياد البرازيل ليلحق بمنتخب الكرة الطائرة، الذي تاهل بعد فوزه علي تونس في نهائي التصفيات الأفريقية التي أقيمت في الكونغو برازافيل في النصف الأول من يناير الجاري.

 

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان