رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الشباب والرياضة يدعو السفير الألماني لحضور نهائي أمم إفريقيا لليد

وزير الشباب والرياضة يدعو السفير الألماني لحضور نهائي أمم إفريقيا لليد

العاب أخرى

خالد عبد العزيز

وزير الشباب والرياضة يدعو السفير الألماني لحضور نهائي أمم إفريقيا لليد

محمد هاني 24 يناير 2016 12:16

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالسيد يوليوس جيورج لوى سفير جمهورية المانيا الاتحادية بمصر، صباح اليوم الأحد بمكتبه بديوان الوزارة، بحضور هانز كريستيان رئيس القسم الاقتصادي والتجارى بالسفارة والسفير مدحت المليجي مساعد وزير الخارجية للعلاقات الثقافية والدولية.

استعرض اللقاء سبل التعاون المشترك مع الجانب الألماني في المجالين الشبابي والرياضي على صعيد التبادلات الشبابية وفرص التدريب المقدمة فى مجال الإدارة الرياضية. وأكد السفير الألماني على عمق العلاقات القائمة مع الجانب المصري فى مختلف المجالات، متطلعا لمزيد من التعاون مع وزارة الشباب والرياضة فى الفترة القادمة من خلال تنفيذ أنشطة مشتركة.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب على حرص الوزارة على التعاون مع الجانب الألماني بما يعزز قنوات التواصل وتبادل الثقافات بين الشباب المصري ونظرائهم بألمانيا، مطالبا بالتوسع فى الفرص التدريبية المتعلقة بمجالات الثقافة والفنون والسياسية والرياضية باعتبارهم أكثر المجالات أهمية بالنسبة للشباب .

ودعا عبد العزيز السفير الألماني لحضور مباراة النصف نهائي ومباراة النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التى تستضيفها مصر فى الفترة 21-31 يناير الجارى بالصالات المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي والذى يتأهل صاحب المركز الأول بها إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريودى جانيرو هذا العام، والفائزين بالمراكز الثلاثية الأولى يتأهلون إلى كأس العالم بفرنسا العام القادم.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان