رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الرياضة يؤازر يد الفراعنة أمام الكاميرون بأمم أفريقيا

وزير الرياضة يؤازر يد الفراعنة أمام الكاميرون بأمم أفريقيا

العاب أخرى

خالد عبد العزيز

وزير الرياضة يؤازر يد الفراعنة أمام الكاميرون بأمم أفريقيا

محمد ناجي 23 يناير 2016 12:28

يشهد مساء اليوم، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، المباراة الثالثة للمنتخب المصري لكرة اليد، في بطولة الأمم الأفريقة لكرة اليد رقم 22 والمؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل وبطولة العالم بفرنسا 2017.

 

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكاميرونى بعد تصدر مصر للمجموعة بعد فوزها على المنتخب الجزائري الشقيق في مباراة الافتتاح بنتيجة 22/18 ، ثم التفوق الساحق على المنتخب النيجيرى مساء أمس بنتيجة34/20.

أعرب عبد العزيز عن سعادته بالمستوى المتميز للمنتخب المصرى الذى خاض مباراة قوية في الافتتاح أمام نظيره الجزائري، وكانت بداية قوية تبشر بنتائج رائعة للمنتخب المصرى، لافتا إلى ان الحضور الجماهيرى الكبير ومستوى التشجيع الراقى كان أحد عوامل الفوز، متمنيا وصول مصر للمباراة النهائية وتحقيق الفوز بلقب البطولة والتأهل للاولمبياد ليلحق بمنتخب الكرة الطائرة.

وأشار عبد العزيز إلى أن الاشادة بتنظيم البطولة من مختلف الشخصيات الدولية التى حضرت حفل الافتتاح و تتابع مباريات البطولة هو تأكيد على قدرات مصر التنظيمية الهائلة و كوادرها المتميزة، و تمثل تلك الآراء وسام جديد يضاف إلى رصيد الرياضة المصرية فى المحافل الدولية فى ظل منافسات قوية للحصول على اللقب.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان