رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح أمم افريقيا لليد

الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح أمم افريقيا لليد

العاب أخرى

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد منصور أريمو

الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح أمم افريقيا لليد

محمد ناجي 23 يناير 2016 09:55

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة، خطاب شكر من الاتحاد الأفريقي برئاسة البنيني منصور أريمو، يتضمن اشادة قوية بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً بالقاهرة وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

 

وأكد الخطاب، أن مصر نجحت في تنظيم حفل افتتاح مبهر للبطولة، حاز على اعجاب الجميع، وأضاف قيمة كبيرة للبطولة من خلال مشاركة العديد من الشخصيات السياسية الهامة.

وأشار الخطاب، أن حضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ومعه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات الهامة لحفل الافتتاح اعطى للبطولة قدر كبير من الأهمية والجدية.

وتمنى مسئولو الاتحاد الأفريقي في خطابهم أن تستمر البطولة على نفس المستوى الهائل والمتميز تنظيمياً طوال فترة إقامة البطولة الأفريقية، ، والتي تؤهل بطلها مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، كما يتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى فيها إلى كأس العالم بفرنسا 2017 .

اقيم حفل افتتاح البطولة يوم الخميس الماضي على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وشهد حضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وعدد كبير من الشخصيات الهامة، وتضمن تقديم عدد من العروض الفنية التي تبرز تراث وحضارة القارة الأفريقية.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان