رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المدير الفني ليد الكاميرون : توقعت الفوز بسهولة على نيجيريا

المدير الفني ليد الكاميرون : توقعت الفوز بسهولة على نيجيريا

العاب أخرى

المؤتمر الصحفي لمنتخبي نيجيريا والكاميرون

المدير الفني ليد الكاميرون : توقعت الفوز بسهولة على نيجيريا

محمد ناجي 21 يناير 2016 11:33

أعرب سيمون بوشارد المدير الفني للمنتخب الكاميروني الأول لكرة اليد، عن سعادته بالفوز الأول لفريقه ضمن فعاليات أمم أفريقيا لكرة اليد، المقامة بالقاهرة خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير الجاري.

 

فاز المنتخب الكاميروني على نظيره النيجيري، بنتيجة 25 - 16، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للبطولة القارية.

 

وتوقع "بوشارد" تأثر المنتخب النيجيري بوصوله متأخرًا في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ولكنه وجد فريقًا مترابط، يقاتل للظهور بشكل جيد، وهو ما ظهر على أداؤهم، وتحلى النسور النيجيرية بروح قتالية عالية.



كما ألمح المدير الفني الكاميروني لصعوبة اللعب في الأجواء الباردة في القاهرة، حيث أنهم تدربوا في درجة حرارة مرتفعة بالعاصمة الكاميرونية تصل لدرجة حرارة تقدر بـ35 درجة.

 

أما النيجيري بتريك أنتوني أتوسو، فأكد أن فريقه تأثر بعاملين هما، عدم أكتمال لاعبي المنتخب، إضافة إلى وصولهم في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، وأخيرًا أن المنتخب وصل إلى القاهرة بدون مدير فني.

 

وأضاف "أتوسو" أن الاتحاد النيجيري قد أوكل إليه مهمة الإشراف الفني على المنتخب حتى وصول المدير الفني للقاهرة، حيث أنه تأخر بسبب عدم حصوله على الأوراق الخاصة بالسفر "التأشيرة".

 

يشارك في البطولة 12 منتخبًا موزعة على مجموعتين، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى بطولة أفريقيا إلى كأس العالم 2017 بفرنسا ، على أن يتأهل الفائز اللقب مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان