رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم .. حفل افتتاح أمم أفريقيا لليد

اليوم .. حفل افتتاح أمم أفريقيا لليد

العاب أخرى

تميمة أمم أفريقيا لليد

اليوم .. حفل افتتاح أمم أفريقيا لليد

محمد ناجي 21 يناير 2016 08:09

تنطلق في الخامسة من مساء اليوم الخميس، فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22 لكرة اليد، المقامة على الصالة الكبرى بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.



ومن المنتظر، أن يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحفل الافتتاح، والإشارة ببدء انطلاق البطولة القارية، في حضور العديد من الشخصيات الهامة، وفي مقدمتهم الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة، والبنيني منصورو أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي، إضافة إلى الكثير من الوراء والشخصيات العامة.


يتكون حفل الإفتتاح من مجموعة من الفقرات الفنية والترفيهية التي تأمل اللجنة المنظمة في تفاعل الجمهور معها، علمًا أن الافتتاح سيستغرق ما يقارب ساعة.


ومن المقرر، أن تغلق بوابات الاستاد عند دقات الساعة الثانية والنصف عصر اليوم، لإجراءات أمنية.



وتنقل القناة الفضائية المصرية فعاليات حفل الافتتاح على الهواء مباشرة، وقناة النيل للرياضة الأرضية لتتمكن الجماهير المصرية من متابعة فعاليات البطولة.



وصرح خالد العوضي مدير عام البطولة، أن البوابات ستفتتح من جديد عند السابعة مساءًا لمتابعة مباراة مصر والجزائر التي من المحدد انطلاقها عند الثامنة والنصف مساء الخميس.



يشارك في البطولة 12 منتخبًا موزعة على مجموعتين، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى بطولة أفريقيا إلى كأس العالم 2017 بفرنسا ، على أن يتأهل الفائز اللقب مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 

 



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان