رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حمودة: الجمهور هو اللاعب رقم 1 بأمم أفريقيا لليد

حمودة: الجمهور هو اللاعب رقم 1 بأمم أفريقيا لليد

العاب أخرى

خالد حمودة رئيس اتحاد اليد

حمودة: الجمهور هو اللاعب رقم 1 بأمم أفريقيا لليد

محمد ناجي 20 يناير 2016 12:58

أكد خالد حمودة، رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد الـ 22، أن الجمهور سيمثل اللاعب رقم "1" فى مباريات البطولة القارية، مضيفاً أن اللجنة حريصة على تنظيم بطولة تليق باسم وتاريخ ومكانة الدولة المصرية داخل القارة الأفريقية والعالم بأجمعه.

 

وأبدى حمودة ارتياحه للتطور التدريجي الذي يراه في مستوى المنتخب من الناحية الفنية كل مباراة عما قبلها، موضحا أن جميع اللاعبين والجهاز الفني ليس لديهم سوى هدف واحد وهو إحراز لقب البطولة الأفريقية والتأهل إلى ريو دى جانيرو 2016.

 

وناشد الجماهير المصرية بالحضور بكثافة إلى الصالة المغطاة من أجل مؤازرة المنتخب، مؤكدا أن الجمهور هو العامل الأساسى لنجاح البطولة وخروجها فى أفضل شكل ممكن.

 

وأوضح رئيس اتحاد اليد أنه تم تطوير الصالة المغطاة باستاد القاهرة بشكل سيبهر كل من سيتواجد فى البطولة، مشيرا إلى أنه تم تحديث وسائل الإتصال داخل الصالة بما يسهل مهمة الإعلاميين والمتخصيين فى تغطية البطولة.

 

وأضاف رئيس اللجنة العليا، أنه تم التعاقد مع مجموعة من الشركات الخاصة بوسائل المواصلات لتسهيل التنقل للمنتخبات المشاركة فى البطولة مع وضع العلم الخاص بكل دولة على الأتوبيس الخاص بها.


 

ويشارك في البطولة 12 منتخبًا، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى كأس العالم 2017 بفرنسا ، على أن يتأهل الفائز اللقب مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل


 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان